إسلاميات

يلا خبر | دعاء القنوت الصحيح مكتوب – ثقفني

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا المقال الخاص بقسم اسلاميات نرجو ان ينال اعجابك .. والأن مع الخبر
2021-04-16 22:00:31




دعاء القنوت الصحيح مكتوب – ثقفني
























نتعرف سويا علي دعاء القنوت الصحيح مكتوب، الذي يبحث عنه الألف من المسلمين والمسلمات حول العالم العربي والإسلامي، حيث هناك صيغة دعاء قنوت الوتر وحيدة يرددها الكثير من أئمة الحرم المكي والمدني في شهر الخير والغفران بصلاة التراويح والتهجد والوتر لكي يدعوا الله تبارك وتعالي بها لكي يرفع المسلمين أيدهم إلى السماء للدعاء التضرع إلي الله بالشفاء ورفع البلاء والابتلاء عن الأمة الإسلامية لكي يجلب الله عز وجل الخير علينا، من خلال هذا المقال سوف نستعرض معاكم دعاء القنوت الصحيح مختصر لكي نبسط الأمر علي كل مسلم ومسلمة في شتي بقاع المعمورة.

دعاء القنوت الصحيح مكتوب

دعاء القنوت في صلاة الوتر مكتوب للسديس
دعاء قنوت الوتر في رمضان مكتوب
  • اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم إنا نستعينك ونستهديك ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك ،إن عذابك الجد بالكفار ملحق.
  • اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك من تشاء وتعِز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير رحمن الدنيا والآخرة تعطيهما من تشاء وتمنعها ممن تشاء.
  • اللهم رب السماوات السبع وما أظـلّت ورب الأرضين وما أقـلـّت ورب الشياطين وما أضلـّت كُـن لنا جارًا من شر خـلقـِك أجمعين أن يُـفرط عـلينا أحد منهم أو يطغى عز جارُك وتبارك اسمك.
  • اللهم إنا نعوذ بك من الهَم والحزن ونعوذ بك من العجز والكسل ونعوذ بك من الجبن والبخل ونعوذ بك من غـَلَبة الدَين وقهر الرجال.
  • اللهم أسلمنا وجوهـنا إليك وفوّضنا أمورنا إليك وألجأنا ظهورنا إليك رغبة ورهبة إليك لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك آمنـّا بكتابك الذي أنزلت ونبيك الذي أرسلت.
  • اللهم اغفر لموتى المسلمين وارحمهم وعافهم واعـفُ عـنهم وأكرِم نزلهم ووسّـع مُدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبَـرَد ونقـّهم من الخطايا كما نقـّيت الثوب الأبيض من الدنَس، اللهم ابدِلهم دارًا خيراً من دارهم وأزواجـاً خيراً من أزواجهم وأدخلهم الجنة وأعـِذهم من عـذاب القـبر ومن عـذاب النار.
  • اللهم إني أعـوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء والأدواء.
  • اللهم إنا نعوذ بك من الفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون وسيء الأسقام.
  • اللهم اكـفِـنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلـِك عمن سِواك.

دعاء القنوت للشيخ ماهر المعيقلي

رمضان كريم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال والطاعات


error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا



—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة