إسلاميات

يلا خبر | أجمل دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب نصياً ومصور كامل عند الابتلاء بالمرض

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من المواضيع الاسلامية والدينية والنصائح المتنوعة والشيقة التى نرجو ان تنال اعجابكم.. والأن مع الخبر
2018-09-16 13:17:13

أجمل دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب نصياً ومصور كامل عند الابتلاء بالمرض
دعاء للمريض مكتوب بالشفاء

أليكم دعاء شفاء المريض، عندما يتعرض أي شخص لابتلاء بالمرض، فلابد وأن يعلم أن هذا المرض ما هو إلا مجرد ابتلاء من الله لعبده، والصبر على المرض له فضائل عديدة، منها التكفير عن الخطايا والذنوب التي يرتكبها المسلم في أيام حياته.

وذكرت العديد من الأحاديث النبوية الشريفة فضائل صبر المريض على مرضه، موضحة أن الأجر والثواب للمريض عند خالقه في حال أظهر الصبر خلال فترة ابتلاءه بالمرض، حيث أن المولى عز وجل لا يريد إلا الخير لعباده، وسنوضح لكم بعض أدعية للمريض مكتوبة خلال السطور التالية، ولكن قبل ذلك نتعرف على فضائل الصبر على الابتلاء بالمرض عند الله عز وجل.

فضائل الصبر على ابتلاء المرض

ذكرت الكثير من الآيات القرآنية أن صبر الإنسان المسلم على الابتلاء بالمرض أو الرزق أو الأموال أو السعادة في الأولاد أو النفس يزيد من قدر الأجر والثواب عند الله ليكافئه على صبره ويكون له نصيب من الرضا عند خالقه في الدنيا والآخرة.

ادعية للمريض مصورة

وعلى الإنسان المسلم يشكو إلى ربه مرضه، متمنياً أن يزيل عنه الكرّب والابتلاء أو المحن التي يواجهها، والله عز وجل يستجيب لدعوة الإنسان في كل الأوقات ويناجيه ويرفع عنه هذا الابتلاء، ولكن هناك أشخاص يصيبهم الجنون عند المرض، ويتناسون فضل الله عليهم، وأن المرض الذي يسيطر عليهم ما هو إلا ابتلاء واختبار من الله لعباده على مدى إيمانهم وصبرهم.

أجمل دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب نصياً ومصور كامل عند الابتلاء بالمرض أجمل دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب نصياً ومصور كامل عند الابتلاء بالمرض أجمل دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب نصياً ومصور كامل عند الابتلاء بالمرض

دعاء للمريض مكتوب

  • اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام و اكلأه فى الليل و فى النهار و ارحمه بقدرتك عليه ّأنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .

  • اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين .

  • اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس يارب اشفي وخفف عن امي ألمها ورد إليها عافيتها وافتح باب الشفاء لها يا رب.

  • اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دُعاء البائس اشفي كل مريض .

—————————————-
إذا نال الموضوع إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة