منوعات

يلا خبر | شاهد.. أول ظهور لأحمد أبو هشيمة مع أولاده من زوجته الأولي

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-05-15 20:06:51

تصدر رجل الأعمال الشهير “أحمد أبو هشيمة” قائمة الأكثر تداولاً في محرك البحث “جوجل” الأيام الماضية لأكثر من مرة، أولها كانت عقب إعلان إرتباطه بالفنانة “ياسمين صبري” بشكل مفاجيء، ثم إعلان زواجه منها قبل عدة أسابيع.

 

عاد “أبو هشيمة” ليتصدر قائمة الأكثر تداولاً مرة أخري، بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا فيديو لابن “أبو هشيمة”، والذ يُدعي “عمر أحمد أبو هشيمة“، ويبلغ من العمر 20 عامًا، لاعب كرة االقدم في صفوف النادي الأهلي، حيث ظهر خلال مقابلة تلفزيونية، وهو يتحدث عن فوز ناديه في إحدي مبار يات الدوري المصري.

وعبر الجمهور آنذاك عن صدمتهم بعد رؤيته، إذ تفاجئوا بوجود

ابنًا لـ “أبو هشيمة” في هذا السن الصغير، بالإضافة إلي صدمتهم الأكبر في أن “أبو هشيمة” لديه ابن من أول زوجة له وتدعي “عبير” والتي تزوجها بعمر الـ 22 خلال دراسته الجامعية، خصوصًا و أنهم لا يعرفون سوي أنه تزوج من النجمة “هيفاء وهبي“، وتليه زيجته من الفنانة “ياسمين صبري”، وليس له أية زيجات أخري علي الإطلاق.

كما آثار هذا الفيديو فضول متابعي “أبو هشيمة” مما دفعهم للبحث عن حياته السابقة ومعرفة تفاصيل زيجته الأولي وابنه، ليكتشفوا وجود ابنًا ثانيًا له، يُدعي”يوسف أحمد أبو هشيمة” ويبلغ من العمر 17 عامًا، وذلك بعدما وجدوا صورة لـ “أحمد أبو هشيمة” برفقة أبناءه الاثنين عمر و يوسف، والتي لفتت الكثير من الأنظار حيث أشادوا بوسامة الشابين، كما قاموا بالمقارنة بينهما وبين والدهما ، والتأكيد علي الشبه الكبير بينهما.

وكان قد أشار “أبو هشيمة” سابقًا في لقاء تليفزيوني له مع الإعلامي الشهير “يوسف الحسيني” في برنامجه “السادة المحترمون“، إلى أن زوجته الثانية الفنانة “هيفاء وهبى” كانت تعامل أولاده من زوجته الأولى بطريقة محترمة، وكانت تمنحهم الحب والاحترام، مشيراً إلى أن وقته دائماً مشغول ويعمل طوال الأسبوع.

ويُذكر أن “أحمد أبو هشيمة” قد تزوج بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واستمر زواجهما لسنوات قبل أن ينفصلا، وبعد إعلان أبو هشيمة زواجه مؤخرًا من ياسمين صبري، تم تداول صور من خطوبة أبو هشيمة على كل من ياسمين صبري وهيفاء وهبي والمقارنة بينهما.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة