أخبار

يلا خبر | ننشر آخر صورة لـ سميحة أيوب قبل إصابتها في الفخذ.. ترتدي عباءة صعيدية – فن

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2023-02-20 21:26:44

حصلت «الوطن» على صورة حصرية للفنانة الكبيرة سميحة أيوب من كواليس تصوير مسلسل «حضرة العمدة» للمخرج عادل أديب، وذلك قبل إصابتها بكسر بمنطقة الفخذ استلزم خضوعها لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات في القاهرة، حيث ظهرت الفنانة مرتدية لعباءة صعيدية وفقا لطبيعة دورها.

وانتهت سميحة أيوب من تصوير دورها بالكامل في مسلسل حضرة العمدة قبل إصابتها، وذلك وفقا لتصريحات المنتج ريمون مقار لـ الوطن، الذي أعرب بدوره عن أمنياته في تجاوز الفنانة الكبيرة لهذه الوعكة الصحية بسلام.

وفي سياق مختلف، يأمل المخرج عادل أديب، الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد قبل حلول شهر رمضان المقبل أو في الأيام الأولى على الأقل من الشهر الكريم، وذلك بعد انتهائه من تصوير 50% من مشاهد مسلسله المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

روبي تصور حضرة العمدة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي

وتصور روبي عددا من مشاهدها حاليا داخل أستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر تصويرهم لعدد من المشاهد الخارجية على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حيث سيمتد التصوير هناك لأيام عدة قبل انتقالهم إلى مدرسة حكومية للتصوير بداخلها.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة، كل من دينا، أحمد رزق، أحمد بدير، محمود حافظ، صلاح عبدالله، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز وكوكبة من النجوم، من تأليف إبراهيم عيسي، وإنتاج شركة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة