منوعات

يلا خبر | سوما باي.. قرى عالمية بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2023-02-18 21:35:04

تعتبر منطقة سوما باي أحد أهم المنتجعات السياحية على شاطئ البحر الأحمر، وعملت شركة  soma bay development على دمج خبرتها الطويلة في المجال العقاري مع الاستعانة بأكفأ وأمهر المهندسين والمصممين للخروج بمنطقة سياحية استثنائية، تضم مجموعة من المنتجعات السياحية المتميزة لكل منها هويتها الفريدة وأسلوبها الخاصة وخدماتها الشاملة، فضلًا عن توفير وحدات سكنية متنوعة في أحجامها وأشكالها بأسعار مناسبة وأنظمة سداد مرنة للعملاء، وللتعرف على المزيد من المعلومات حول منطقة سومة باي والقرى السياحية بها تابع قراءة السطور المقبلة.

 

سوما باي

⦁ تمتد منطقة سوما باى على مساحة 10 مليون متر مربع، أي ما يعادل 2471 فدان، وهي منطقة تشبه شبه الجزية، تحيط بها المياه من ثلاث جوانب.

⦁ تتواجد قرى سوما باى في شرق مصر على ساحل البحر الأحمر، على بعد 20 دقيقة من مطار الغردقة.

⦁ تمتلك soma bay إطلالات خلابة على أجمل شواطئ البحر الأحمر بمزيج بين المناظر الطبيعية والشاطئية والجبال الصحراوية، لينغمس العملاء في تجربة من المتعة والصفاء.

⦁ بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية في قرى soma bay، ليتمكن العميل وعائلته من الاستمتاع بحياة أكثر رفاهية.

 

قرى سوما باى الغردقة

يضم خليج سوما أكثر من 8 أكثر منتجعات سياحية متميزة، تتمتع جميعها بتصاميم معمارية ساحرة وتتنوع وحداتها وأسعارها لتلبي احتياجات كافة العملاء، وأبرز هذه المنتجعات ما يلي:

 

قرية باي ويست

يقع منتجع Baywest على الساحل الغربي من خليج سوما باى مساحته 24 فدان، ويشتهر بهندسته المعمارية الهادئة وإطلالته الساحرة التي تضمن لك متعة حقيقة، ويضم هذا المنتجع فلل فقط، تتنوع ما بين فلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات وأسعار متنوعة، تبدأ من 7 مليون جنيه مصري.

 

منتجع سوما بريز

تم تصميم هذا المنتجع السياحي لتقديم شقق فاخرة داخل موقع من أفضل المواقع على البحر الأحمر بين ريف تاون

وفندق ذا بريكرز، ويتمتع بهندسة معمارية عصرية بمزيج مع المناظر طبيعية الخلابة، وتبدأ مساحات الشقق من 78 متر مربع، فيما تبدأ الأسعار من 2 مليون و900 ألف جنيه مصري.

 

منتجع سوما باي وادي جبال

يمتد منتجع وادي جبال مساحة 140000 متر مربع، ويوفر المنتجع فلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس، وجميعها تتمتع

بإطلالات بانورامية على الجبال العالية والمساحات الخضراء، وتبدأ الأسعار داخل المنتجع من 13 مليون جنيه مصري.

 

منتجع ريف تاون 

يضم المنتجع عدد كبير من الشاليهات والفلل، بتصميمات معمارية حديثة، تحيط بها خدمات ومرافق مختلفة، على رأسها ملعب الجولف ومركز الغوص والشواطئ الخلابة إلى جانب منتجع صحي ومطاعم فاخرة، فضلًا عن الأنشطة المائية المتنوعة.

 

قرية ميسكا 

تتنوع الوحدات السكنية داخل منتجع سوما باي ميسكا ما بين شاليهات منفصلة وشاليهات مزدوجة وكابينات، بإطلالات خلابة على البحر مباشرة بفضل التصميم المميز، فضلًا عن وجود فندق مميز بواجهة بحرية رائعة، يضم كافة الأنشطة المائية وحمامات السباحة المتنوعة، من أجل تقديم خدمة متميزة للزوار.

وهنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل حول منتجعات سوما باي، ويرجى العلم أن جميع الأسعار الموضحة هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات Soma bay أو يمكنك التواصل مع Nawy والاتصال على 01022088888.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة