منوعات

يلا خبر | قردة تحاول سرقة عريس من العروسة.. فيديو

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2023-02-16 18:48:14

القردة ماهرة بشكل خاص في حصولها على الطعام بيد مفتوحة بطريقة التوسل، وحلل العلماء أن هذا هو السبب في أن التواصل بين القردة وبين الإنسان، فالقردة ، لديهم إيماءات عدوانية تبدو مثل البشر للغاية، والصوت واللمسة والعناق تماما مثل البشر.

 

وأظهرت دراسة أجريت عام 2007 أوضحت أن القردة كانت أكثر تنوعا مع إيماءات اليد والقدم أكثر من تعبيرات الوجه، وأظهر شمبانزي صغير في الدراسة مثل هذا الدهاء الذي يلوح باليد عن طريق الجمع بين لفتة التسول الواضحة مع وجه الأسنان الصامتة، وكل ذلك في محاولة لتسول الطعام.

 

اقرأ أيضاً.. نبات يشعر ويتألم كالبشر..أغرب من الخيال (شاهد)

 

وعلى نفس السياق اعترضت قردة مع صغيرها داخل حفل زفاف، امرأة أمريكية تدعى صوفي نجو، وزوجها أندور، التي أقامته في المكسيك، في محاولة لخطف العريس من العروسة.

 

وخلال جلسة التصوير خاصة لزفافهما، فوق أحد الجسور العديدة المتناثرة في أحد المنتجعات المُحاط بالأشجار الاستوائيّة، وكشفت صوفي، المنحدرة من ولاية فرجينيا الشماليّة، أن تحضير حفل زفافها في وجهة سياحيّة كان رغبةً منها بتنظيم احتفال كبير مع جميع الأشخاص الذين يحتلون مكانة مميزة في حياتها هي وزوجها، وفقا لموقع CNN عربية.

 

تعليق العروسة على تدخل القردة

وقالت صوفي عن اقتحام القردة لعرسها: “فجأة

توجّهت قردة نحونا أثناء رقصنا، وصُدمت جدًا في البداية لأنني رأيت شيئًا ما يتّجه إلينا من طرف عيني، ولم يكن لدى أي فكرة عمّا كان، ولكن كان زوجي هادئًا للغاية، وقد تسلّقت القردة على زوجي مع صغيرها”.

و تداول نشطاء التواصل الاجتماعي المقطع، الذى نشرته صوفي عبر حسابها على “تيك توك” في ديسمبر الماضي، على أكثر من 7 ملايين مشاهدة حتّى الآن، وأكثر من 80 ألف مشاهدة عبر “إنستجرام” فى يناير الماضي.

 

والجدير بالذكر أن القرود من الحيوانات الأليفة التي يمكن تربيتها في المنزل، ولاكن هناك عديد من الصعاب التي تواجه مربيها، وأهمها السلوك الاجتماعي للقردة، لأنها من أكثر الحيوانات التي تتواصل اجتماعيا فيما بينها، فهي تشعر وتتألم وتحزن وتفرح، ويظهر هذا السلوك بوضوح عند تواصلها مع الانسان.

 

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة