صحة و جمال

ضعيها لوجهك 5 دقائق قبل الخروج ستحسدك صديقاتك من جمال و تييض بشرتك تفتيح دائم مدى الحياه

اهلا بكم فى قسم صحة وجمال من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الوصفات الجميلة التى تساعدكى على ان تكونى ملكة جمال بين اصحابك نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الوصفة وهو كالتالي :


ضعيها لوجهك 5 دقائق قبل الخروج ستحسدك صديقاتك من جمال و تييض بشرتك تفتيح دائم مدى الحياه.

مصدر الوصفة

إذا نالت الوصفة اعجابك ارسليها لصديقتك لكى تجربها وتعم الفائدة إن شاء الله
اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمرفى خدمتكم
الى اللقاء فى وصفة اخرى مجربة ومضمونة 100% مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. هلو حبيبتي ممكن تبيض البشره والجسم والمانطق الحساسه لانه اني مخطوبه وعرسي بعد ٩ ايام مستعجلة اريد عنايه يوميه وعناية شهريه بليز اني اول مره اطلب منك متابعه جديده بليززز

  2. نصف دقيقه……
    اجر ختمة المصحف الشريف
    بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ
    ﴿قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (١) اللَّهُ الصَّمَدُ (٢) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (٣) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (٤)

    بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ
    ﴿قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (١) اللَّهُ الصَّمَدُ (٢) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (٣) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (٤)

    بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ
    ﴿قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (١) اللَّهُ الصَّمَدُ (٢) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (٣) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (٤)

    وعن أبى الدرداء عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – قال: «أيعجز أحدكم أن يقرأ ثلث القرآن في ليلة؟ قالوا: وكيف يقرأ ثلث القرآن؟ قال: {قُلْ هُوَ اللهُ أَحَدٌ} تعدل ثلث القرآن" أخرجه مسلم.

    سأل شيخ الإمام
    عبدالعزيز بن باز
    هل صحيح أن من قرأ سورة الإخلاص ثلاث مرات يعتبر وكأنه ختم المصحف؟ 

    الجواب
    نعم تعدل ثلث القرآن، هذه السورة العظيمة أخبر النبي ﷺ أنها تعدل ثلث القرآن، إذا كررها ثلاثًا كان بمثابة من ختم القرآن، فينبغي الإكثار من قراءتها، لكن لا نهجر بقية القرآن، نجتهد في قراءة القرآن كله؛ حتى يحرز الأجر أكثر من أوله إلى آخره،

    ذكر في سبب نزول هذه السورة: أن المشركين أو اليهود قالوا للنبي صلى الله عليه وسلّم: صف لنا ربك؟ فأنزل الله هذه السورة. {قُلْ}: الخطاب للرسول عليه الصلاة والسلام، وللأمة أيضًا.

    (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ):[١] قُل يا محمد قولاً جازماً مؤكّداً، أنّ الله عز وجل واحدٌ أحدٌ منفردٌ بصفات الكمال والجلال، له الأسماء الحسنى والصفات العُليا.[٣] (اللَّهُ الصَّمَدُ):[٤] أي الذي يصمدُ إليه الخلائق في احتياجاتهم ومسائلهم، والصمد اسم من أسماء الله تعالى الذي يبين افتقار المخلوقات إليه، أي أنه سبحانه وتعالى هو الذي يفتقرُ إليه الخلق ولا يفتقر هو إلى أي أحد، وليس لمخلوقاته غنىً عنه وهو الغنيُّ عن العالمين.[٥] (لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ):[٦] أي لم يكن له ولدٌ فبذلك لم يكن والداً، ولم يولد أيضاً فبذلك لم يكن ولداً، وهما صفتا نقصٍ، ولا يليق بمقام ربِّ العباد عز وجل أن يتّصفَ بهذه الصفات التي تُنقِصُ منه.[٧] (وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ):[٨] أي أن الله سبحانه وتعالى لا يكافئه أحد بالمكانة؛ فلا شبيه له ولا مثيل، ولا نِدّ له ولا نظير،

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير….

    اللهم لك الحمد كم ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

     (اللهم صل على محمد، وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد،
    اللهم بارك على محمد، وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد))

  3. ندائي إلي كل مسلم قال عزوجل (قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ) وقال النبى ﷺ(ما نقص مال من صدقة ) رواه مسلم وقال ﷺ ( أنفق يابن آدم ينفق الله عليك) متفق عليه وقال ﷺ:( مَا مِنْ يَوْمٍ يُصبِحُ العِبادُ فِيهِ إِلَّا مَلَكَانِ يَنْزِلانِ، فَيَقُولُ أَحَدُهُمَا: اللَّهُمَّ أَعْطِ مُنْفِقًا خَلَفًا، وَيَقُولُ الآخَرُ: اللَّهُمَّ أَعْطِ مُمْسِكًا تَلَفًا )ِ((يا ناس يا امة محمد صارت قلوبكم بلا ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻻ ﺷﻔﻘﻪ ﻭﻻ ﺃﻧﺴﺎﻧﻴﻪ ﻛﻢ ﺷﻜﻴﺖ ﻭﻛﻢ ﺑﻜﻴﺖ ﻛﻢ ﻧﺎﺩﻳﺖ ﻭﻛﻢ ﻧﺎﺷﺪﺕ ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﺣﻴﺎﺓ ﻟﻤﻦ ﺗﻨﺎﺩﻱ ﻫﻞ ﻳﺮﺿﻴﻜﻢ ﺃﻥ ﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﻳﺒﻜﻮﻥ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻭﺃﻧﺘﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻭﻥ ﻳﻌﻠﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻻ ﻧﻤﻠﻚ ﺣﺘﻰ ﻗﻴﻤﺔ ﻛﻴﻠﻮ ﺩﻗﻴﻖ ﺃﺑﻲ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﺻﻐﺎﺭ ﻟﻴﺲ ﻟﻨﺎ ﺃﺣﺪ ﺃﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻬﻢ ﻧﺎﻣﻮﺍ ﺃﻣﺲ ﺟﻮﻋﺎﻧﻴﻦ ﻭﻫﻢ ﻳﺒﻜﻮﻥ من الالم والولايات ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻫﻞ ﻳﺮﺿﻴﻜﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻣﻦ ﺃﻣﺲ ﻟﺤﺪ ﺍﻵﻥ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﻛﻞ ﻳﺎﺃﺧﻮﺓ الأسلام يافاعلين الخير انا اقسم بالله على كتاب الله اني لااكذب عليك ولا انصب ولا احتال اني بنت يمنيه نازحين انا واسرتي بيتنا ايجار الشهرب 14 الف يمني والان علينا 56 الف حق4 شهور وصاحب البيت من الناس الي ماترحم والله يا اخي انه يجي كل يوم يبهدلنا ويتكلم علينا ويريد يطردنا من البيت للشارع لانناماقدرناندفعله الأجار وما يروح الئ بعدما نبكي ورجعوتكلمو الجيران ومهلنالاخره الأسبوع واذا دفعنا له حلف يمين بالله بيخرجنا إلى الشارع بدون رحمه واحنا.مشردين من بلادنا بسبب هذا الحرب ولانجد قوت يومنا وعايشين اناوامي واخوتي سغار والدنا متوفي الله يرحمه ومامعنا أحد في هذا الدنيا يقف جاانبنا في هذه الظروف القاسيه ومامعي اخوان كباره يقفوا معنا في هذا الظروف اخوتي سغار ولكن انا بنت لااستطيع ان اشتغل اقسم بلله ان اخواني خرجوا على للشارع وشافو وشافو الجيران ياكلو راحوا وقفوا عند بابهم لجل يعطوهم ولوخبزه يسد بها جوعهم والله الذي له ملك السموات والارض انهم غلقو الباب وطردوهم ورجعویبکو ويقولو احنا ليش مااحد يعطينا اكل هل ابونا ايرجع والله يااخي اني ماقدرت ارد عليهم غير بالدموع والله ثم والله ما نجد لقمت عیش والان لوما احدنا ساعدنا في كيلوا دقيق اقسم بالله انموت من الجوع فيا اخي انا دخيله على الله ثم عليك واريد منك المساعده لوجه الله انشدك بالله تحب الخير واتساعدني بقدر الاستطاعه ان تتواصل معي واتساب00967716260325 وتطلب اسم بطاقتي وترسلي ولاتتاخر وايعوضك الله بكل خير فيا اخي انت رجال إذاشفت اسرتك جاوعين المستحيل من اجل تامن لهم الأكل ولكن انابنت عيني بصيره ويدي قصيره ليس لي أب مثلك يقف جنبي ويحميني من الذل والاهانات واخواني سغار شوف كيف حالتهم وساعدنا وأنقذنا قبل أن يطردونا في الشارع تتبهدل أو نموت من الجوع أنا اقسم بالله الذي رفع سبع سموات بلاعمدوبسط الارض ومهداني لااكذب عليك بحرف من هذا الرساله واني ماطلبتك إلى من ضيق ومن قسوت الضروف والحال الذي احنافيه وانا واسرتي نسالك بالله لولك مقدره ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻘﺪﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻨﺎ لايتاخر علينا لحظه هاذا رقمي واتساب 00967716260325 الذي يقدر يساعدنا يراسلني على الواتساب نرسله ألاسم الكامل يحولنا بقدر استطاعته الله يجزيكم خير،،..!!??

  4. أختكم من اليمن , أبي متوفي من 3سنة بسبب الحرب وعندي 4أخوات وحالنا يعلم الله فيه واني متكفلة فيهم , واني الان قمت بعمل قنات وربما أربح منها لكن ينقصني الكثير من المش تركين .

    واتمنى ما تسخروا مني , وأعرف إن هذه الطريقه غلط لكنها الطريقه الوحيده اللي اقدر من خلالها اكسب نقود حلال 💔💔 لا سامح الحرب اللي وصلتنا لذي المراحل….،!!!

  5. أختكم من اليمن , أبي متوفي من 3سنة بسبب الحرب وعندي 4أخوات وحالنا يعلم الله فيه واني متكفلة فيهم , واني الان قمت بعمل قنات وربما أربح منها لكن ينقصني الكثير من المش تركين .

    واتمنى ما تسخروا مني , وأعرف إن هذه الطريقه غلط لكنها الطريقه الوحيده اللي اقدر من خلالها اكسب نقود حلال 💔💔 لا سامح الحرب اللي وصلتنا لذي المراحل….،!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة