فيديو

يلا خبر | إليك 100 حيلة تربوية لجميع المناسبات

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مرحباً أيها الأمهات والآباء الأذكياء! تكون تربية الأبناء تحديًا حقيقيًا أحياناً. لهذا قررنا أن نشاركك معك هذا الفيديو المليء بالأدوات الرائعة والحيل التي ستجعل حياتكم أسهل وتساعدكم على حل تلك المشاكل الصغيرة المزعجة.

سنعرض لكم هنا جهازًا متعدد الوظائف يمكن تحويله إلى سرير وإلى كرسي عادي ويحتوي على قطعة إضافية لتحويله إلى طاولة. مرحباً أيها الأب، ماذا ستفعل إذا طلبت منك ابنتك تصفيف شعرها؟ إذا كان تصفيف شعر ابنتك يمثل مشكلة حقيقية، فإليك هذا الجهاز الرائع الذي سيساعدك! من الضروري أن تعلم طفلك عن النظافة الشخصية. لذا سنعرض لك العديد من الأجهزة القيمة التي يمكن لأطفالك استخدامها. هناك جهاز رائع لتنظيف أسنانهم، وأداة لقص أظافرهم وأداة ممتازة للأطفال لغسل أيديهم وغير ذلك. واصل المشاهدة وتعرف على المزيد من الأجهزة التربوية الغريبة والمفيدة! سترى في هذا الفيديو العديد من الطرق للترفيه عن أطفالك وتعزيز إبداعهم ومهاراتهم في الرسم ومهاراتهم في التفكير المنطقي. واصل المشاهدة إذا كنت تريد معرفة المزيد من الحيب المفيدة والعثور على أجهزة مفيدة لجعل حياتك أسهل!

الطوابع الزمنية:

00:01 – علم طفلك تنظيف أسنانه بالفرشاة

02:50 – مبرد مياه صغير للأطفال

03:06 – طعام الأطفال المحمول

03:46 – عندما يكون لديك طفل فوضوي

09:37 – كيف تعلم طفلك الرسم

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://acortar.link/x7km8e

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. حق على كل أحد بذل جهده واستطاعته فى معرفة ما جاء به وطاعته صلى الله عليه وسلم اذ هذا طريق النجاة من العذاب الأليم والسعادة فى دار النعيم‏.‏ والطريق إلى ذلك الرواية والنقل، إذ لا يكفى من ذلك مجرد العقل، بل كما أن نور العين لا يرى إلا مع ظهور نور امامه، فكذلك نور العقل لا يهتدى إلا إذا طلعت عليه شمس الرسالة، فلهذا كان تبليغ الدين من أعظم فرائض الإسلام، وكان معرفة ما أمر الله به رسوله واجبًا على جميع الأنام‏.‏

  2. «3475» وَحَدَّثَنِي سَلَمَةُ بْنُ شَبِيبٍ حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ أَعْيَنَ حَدَّثَنَا مَعْقِلٌ عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ قَالَ: قَالَ جَابِرٌ سَمِعْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: ((إِذَا أَحَدُكُمْ أَعْجَبَتْهُ الْمَرْأَةُ فَوَقَعَتْ فِي قَلْبِهِ فَلْيَعْمِدْ إِلَى امْرَأَتِهِ فَلْيُوَاقِعْهَا فَإِنَّ ذَلِكَ يَرُدُّ مَا فِي نَفْسِهِ)).

  3. يوم المزيد في الجنة : هو اليوم الذي يجمع فيه أهل الجنة في وادٍ أفيح ، وينصب لهم منابر من لؤلؤ ، ومنابر من ذهب ، ومنابر من زبرجد وياقوت على كثبان المسك ، فينظرون إلى ربهم تبارك وتعالى ، ويتجلى لهم فيرونه عياناً .

  4. ب 120ج تقدري تغيري حياتك ويكون ليكي مصدر رزق خاص بيكي ومن غير متمرمطي ولا تطلعي وتنزلي
    و ماي واي اكبر باب رزق أبعتى بتم

  5. قال رسول الله – ﷺ -: ((كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛ متفق عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة