أخبار

يلا خبر | هشام المليجي يدخل عالم العزف الموسيقى بمقطوعة «آمال ضي القمر» – فن

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-07-13 18:19:41

يخوض الفنان هشام المليجى، تجربة فنية جديدة، إذ طرح خلال الساعات الماضية، مقطوعة موسيقية، بعنوان «آمال ضى القمر»، عبر موقع «يوتيوب».

معزوفة هشام المليجي

ولاقت المعزوفة ردود فعل إيجابية للغاية ونال «المليجي» العديد من الإشادات، خاصة وانه لم يبتعد كثيرًا عن الفن على غرار تجربته المميزة في عالم التمثيل.

هشام المليجى درس في المعهد العالى للفنون المسرحية، وعقب التخرج شارك فى عدد كبير من الأعمال الفنية فى السينما والتليفزيون، وبدايته كانت من خلال فيلم «ضحك ولعب وجد وحب» مع النجم العالمى عمر الشريف، وبعدها حقق شهرة كبيرة من خلال دوره فى فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»، وتوالت أدواره المميزة، منها دوره فى مسلسل «العصيان» أمام النجم الكبير محمود ياسين، ومسلسل «الداعية» مع الفنان هاني سلامة، وفيلم «بوحة».

وكشف «المليجي» منذ فترة عن حبه للموسيقى، وقال خلال استضافته في أحد البرامج: «موهبتي الأساسية فى الموسيقى قبل احتراف التمثيل، وسحر الموسيقى يجعلنى أفضل أحيانا كثيرة أن أعطيها من وقتى ومن حياتى أكثر من التمثيل”.

وتصدر  الفنان هشام المليجى،  مؤشرات البحث وقتها بعد إعلانه سبب عدم زواجه حتى الآن، على الرغم من تغطى عمره الـ50 عاما، موضحًا: «مكنتش فاضى، ولسه بكون نفسى، والزواج نصيب من عند ربنا، والجواز اشتراك بين اتنين عايزين يعملوا أسرة، فلازم يكون الأفكار والأهداف متقاربة، الشكل مش مؤشر لحاجة».


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة