رياضة

يلا خبر | باريس سان جيرمان يوافق علي دفع 10 ملايين يورو تعويضا

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الرياضى نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-06-20 04:42:56

باريس – مصر اليوم

أكدت تقارير صحفية فرنسية عن رصد إدارة نادي باريس سان جيرمان 10 ملايين يورو تعويضا لنادي نيس لحسم التعاقد مع المدير الفني كريستوف جالتييه خلال الفترة الحالية لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الباريسي.ووفقاً لموقع إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان يرصد من 8 الى 10 ملايين يورو تعويضا يمكن دفعه لإدارة نادي نيس للحصول على خدمات المدير الفني المرتقب للفريق الباريسي.

وأوضحت الإذاعة أن نادي باريس سان جيرمان يأمل في حسم التعاقد مع المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة لقيادة الفريق في الدوري الفرنسي الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، يرفض الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، تخفيض قيمة الشرط الجزائي فى عقده للرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية الصيف الحالي.

ويرتبط الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو بعقد مع باريس سان جيرمان حتي يونيو 2023، لكن قرر مسئولو النادي فسخ التعاقد معه من أجل تعيين مدرب جديد يستطيع تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، يرفض تخفيض قيمة الشرط الجزائي فى عقده والذى يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو للرحيل عن القيادة الفنية لـ “بي إس جي” قبل نهاية عقده بموسم.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النادي الباريسي لا تزال فى مفاوضات مستمرة مع المدرب الأرجنتيني من أجل تخفيض قيمة الشرط الجزائي فى عقده، لكن لم يصل الطرفان لاتفاق حاسم بعد من أجل إنهاء هذا الملف.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

زيدان يرفض عرض تدريب باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يخطط لخطف ليفاندوفسكي قبل برشلونة

 

egypttoday
egypttoday


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة