فيديو

يلا خبر | وصفات مذهلة وحرف سهلة يحتاج إليها جميع الآباء والأمهات

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مرحبا جميعاً! ستجدون في هذا الفيديو الكثير من الوصفات الشهية التي ستجعلكم ترغبون في تجربتها ؛)

معظم الوجبات الخفيفة والحلويات التي سنعرضها لكم سهلة التكرار، ويمكنكم القيام بها مع أطفالكم! سنوضح لكم كيفية صنع أنواع مختلفة من الآيس كريم والمثلجات باستخدام الحليب والدببة المطاطية والشوكولاتة والحلويات المختلفة. أنا موقن بأن طفلك يحب اللعب بلعبة بوب إت، لذا سنعرض لك أيضًا طرقاً لحيل متنوعة حيث يمكنك استخدام هذه اللعبة. على سبيل المثال، يمكنك وضع الكثير من الدببة المطاطية الصغيرة في لعبة بوب إت وصنع حلوى جيلي عملاقة! هل يمكنك أن تتخيل كم سيتحمس طفلك؟ 😅 لا تنس مشاركة هذه الحيلة بالحلوى أو المكسرات والشوكولاتة – ألواح الشوكولاتة من بوب إت أصبحت رائجة! إلى جانب الطهي، سنشاركك طرقاً ممتعة للترفيه عن أطفالك. واصل مشاهدة هذا الفيديو لرؤية ألعاب وحرف يدوية رائعة يمكنك صنعها بسهولة!

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫35 تعليقات

  1. ⁦✍️⁩🔵💙🔵⁦✍️⁩
    اللهم اسعاد مجتمعات جميعان ولاحل سهل
    لسعاداه فقاط نتكلمو بسراحه وصارح راح للبدان ولاعقال لحيااة ملاياء بالأغبياء وطماع ولكراهية ياجياب تفكير فلائمار لائمائموار ومطامار يعني مدفون الحيات ريحل⁦✍️⁩🎂💙🎂

  2. اختكم من مصر ام طفلين معاقين وابوهم مريض نفسي احتاج مساعدة لوجه الله ولو مبلغ بسيط نفسي اسعد اولادي بحسنه لله وانا عيزاكم تتاكدوا من حالتي قبل اي حاجه تحت امركم😢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة