فيديو

يلا خبر | حيل تربوية ذكية ستكون ممتناً لمعرفتها || حرف رائعة تصنعها برفقة صغارك

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


If your children do not want to eat healthy food, it is better to hide sweets and leave fruits and vegetables in plain sight. Moreover, you can decorate food – your kids will love delicious sandwiches with funny drawings on the toast.

Children love to go to the beach and sandbox at the park, but sand makes a lot of mess in your home. Use a baby powder to remove damp sand on your children’s feet.

Don’t rush to throw old children’s clothes away – give them a new life! For example, you can turn an old dress into a beautiful backpack for your daughter. As a bonus, we showed simple tips on how to teach your kids to wash hands, clean teeth, and fold clothes.

تربية الأطفال أسهل مما تعتقد! لقد أعددنا لكم دليلاً صغيراً لطرق لتعليم أطفالك مهارات جديدة ومفيدة تجعل حياتك أسهل!

أفضل طريقة للترفيه عن أطفالك هي أن تصنع معهم حرفاً مذهلة. يمكنك بناء منزل جميل من الورق المقوى أو صنع لعبة بوب إت باستخدام الورق والبالونات.

إذا كان أطفالك لا يرغبون في تناول طعام صحي، فمن الأفضل إخفاء الحلويات وترك الفواكه والخضروات أمام أعينهم. عدا عن ذلك ، يمكنك تزيين الطعام – سيحب أطفالك السندويشات اللذيذة برسومات مضحكة على الخبز المحمص.

يحب الأطفال الذهاب إلى الشاطئ واللعب في الرمال في الحديقة، لكن الرمال تسبب الكثير من الفوضى في منزلك. استخدم بودرة أطفال لإزالة الرمل الرطب من على أقدام أطفالك.

لا تتسرع في التخلص من ملابس الأطفال القديمة – امنحها حياة جديدة! على سبيل المثال، يمكنك تحويل فستان قديم إلى حقيبة ظهر جميلة لابنتك. أما المكافأة فهي نصائح بسيطة حول كيفية تعليم أطفالك غسل اليدين وتنظيف الأسنان وطي الملابس.

الطوابع الزمنية:

04:14 كمبيوتر محمول صغير تصنعه بنفسك

08:55 طريقة سهلة لتقديم الدواء للأطفال

14:56 أدوات الحمام المفيدة

21:13 فكرة وجبة خفيفة صحية

30:45 ماذا يعني أن تكون أباً

43:11 وصفة لشطيرة لذيذة

51:28 تغييرمظهر الملابس للأمهات الأذكياء

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

  1. بليز ادعوا لأمي الحامل يكون عندها جنين ذكر رح تذهب الحين عدكتور يا رب يقولها ولد
    نفسي يكون عندي اخ صغير يا رب ❤😢

  2. بليز ادعوا لأمي الحامل يكون عندها جنين ذكر رح تذهب الحين عدكتور يا رب يقولها ولد
    نفسي يكون عندي اخ صغير يا رب ❤😢

  3. تدرون هاذول مارح يفهمون من الكلام العربي اي شيء لو عايزين تكتبو انجليزي فوق لوحة المفاتيح في علامه سهمين ومكتوب فوق بالياباني وتحت حرف a تمام ولو مالقيتوها علي اليمين في زي سهمين ٧٨ اضغطهم والخيار الثالث هو الترجمه وتقدري من خلال الضغط علي كلمة انجليزي المكتوبه علي الشمال فال زاااااااااااااويه اذا فادكم كلامي اعملولي ل👍 فهمتو علي 🤣🤣🤣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة