فيديو

يلا خبر | أفضل الحيل ليوم الزفاف لكل عريس وعروسة

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مرحباً بكل الشباب المقبلين على الزواج، هل أنتم مستعدون لهذا اليوم المهم في حياتكم؟ لدينا اليوم مجموعة رائعة من حيل الزفاف في هذا الفيديو، بالإضافة إلى بعض الحرف اليدوية المفيدة التي تجعل يوم زفافكم مثالياً. لنبدأ بحيلة دخول الحمام للعروس. عندما ترتدي العروس فستان الزفاف الطويل، فلا شك أنها ستكون بحاجة لهذه الحيلة إن اضطررت لدخول الحمام، وقضاء حاجتها دون مساعدة أحد. ولا ننسى وصيفات العروس، سنريكم كيف تصنعون أساور جميلة مزينة بالزهور باستعمال مسدس الغراء الساخن. ولدينا حيلة تساعد العروس في ركوب السيارة بطريقة سهلة وعملية، مهما كان فستان الزفاف كبيرًا. ويمكن استعمال مسدس الغراء الساخن لحماية حذاء الكعب العالي من الإتساخ بالطين عند السير في حديقة، عن طريق صنع غلاف واقي من الغراء الساخن لكعب الحذاء. ولا تفوتكم أفكار تصفيف الشعر وتجهيز الملابس لحفل الزفاف. شاهدوا هذه الحيل الرائعة ليوم الزفاف، والتي تساعدكم على الظهور بمظهر رائع في ذلك اليوم المميز ؛)
00:16 – حيلة لدخول الحمام بفستان الزفاف
00:45 – اصنعي بنفسك أكسسوارات لوصيفات العروس
01:26 – فكرة لتصوير العروسين
02:47 – حيلة مسدس الغراء الساخن لحذاء الكعب العالي
05:51 – فكرة رائعة لهدية الزفاف
07:33 – كيف تخفي بقعة على فستانك

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫41 تعليقات

  1. مرحبا انا شاب من لبنان اذهب الى اعماق الغابات و البحار لكي انقل لشاشاتكم مناظر الطبيعة الخلابة🌩🌲و اصوات الطبيعة🌧🍀باقي خمسون و اوصل عشرة الاف. ارجو المساعدة❤💜🌧🌹🎶🎧🌩

  2. لا يصل الناس الى حديقة النجاح، دون ان يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس، وصاحب الارادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات…❤ نتمنى يدوم الود بينا 👍👍👍🤗🤗🤗

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة