فيديو

يلا خبر | حيل عبقرية لتغيير حياتنا اليومية إلى الأفضل

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حيل متنوعة لجميع المناسبات

مرحباً بكل هواة الحرف والأشغال اليدوية 🙂 ستشاهدون في هذا الفيديو العديد من الحيل المفيدة والأدوات الذكية لتجعل حياتك اليومية أسهل وأكثر راحة. إليكم مجموعة من حيل الطهي وحيل تنظيم المنزل وأدوات السيارات وحيل لقائدي السيارات وحيل تصليحات فعالة، والمزيد منها بانتظاركم.
سنبدأ ببعض أفكار الطبخ الرائعة. إذا كنت تحب أطباق الجبن واللحم المقدد، فجرب الوصفة الأولى في هذا الفيديو. إنها لذيذة حقاً 🙂 وإذا كنت تتخلص من الكثير من الطعام الفاسد كل أسبوع، فإليكم بعض النصائح وطرق حفظ الطعام. وهكذا ستساعدك هذه النصائح في توفير نقودك من خلال حفظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. وسوف تتعلم كيفية التخلص من الحشرات في المطبخ وطهي البيض بطريقة جديدة.
وإذا كنت تحب تنظيف منزلك والاستمتاع بتنظيم أغراضك، فلدينا العديد من الحيل المفيدة لك في هذا الفيديو. سنريكم كيفية تنظيم مستحضرات التجميل والأحذية والملابس وأدوات المطبخ. تابع المشاهدة لتعرف بعض حيل التنظيف الرائعة ونصائح للتصليحات والأجهزة الضرورية لسيارتك.

الطوابع الزمنية:
01:55 – فكرة رائعة لتنظيم حمامك
02:01 – كيف تنظف أسنانك
03:27 – كيفية التخلص من الحشرات في الدقيق
04:14 – طريقة مبتكرة لطهي البيض

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. اللهم صل على محمدوآل محمدوعجل فرجهم والعن أعدائهم ابوبكرالزنديق وعمروعثمان ومعاويةذوالاستاه وابن ملجم وعائشةوحفصةوخالدوابوعبيدةوهندوام الحكم وجميع سائرأعدائهم من الأولين والأخرين.

  2. ازاى تنظمى ميزانية بيتك وازاى توفرى وتدبرى وتشيلى حاجه للزمن وجوله في شقتى المتواضعة وازاى منظماها ومخلياها قصر بخمسه جنيه بس استعدى لرمضان وبيتك دائما عمران وخياطه كفر الانتريه ب٨٥جنيه بس بكل سهولة حتى لو معندكيش ماكينه عندى باسهل طريقه وميزانية التوفير وجدول اكلات الشهر على قد الايد والجلاش بالكريمه والنوتيلا والمكسرات والبسبوسه المحشيه بالقشطة والبطاطس بالدمعه بتاع زمان وطاجن الباميه باللحمه والمكرونة بالبشاميل والاومليت الاسباني وكباب الحله كل ده وأكثر عندى باسهل طريقه

  3. يا ناس يا أمة محمد صارت قلوبكم ‏ ﻻ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻻ ﺷﻔﻘﻪ ﻭﻻ ﺃﻧﺴﺎﻧﻴﻪ ﻛﻢ ﺷﻜﻴﺖ ﻭﻛﻢ ﺑﻜﻴﺖ ﻛﻢ ﻧﺎﺩﻳﺖ ﻭﻛﻢ ﻧﺎﺷﺪﺕ ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﺣﻴﺎﺓ ﻟﻤﻦ ﺗﻨﺎﺩﻱ ﻫﻞ ﻳﺮﺿﻴﻜﻢ ﺃﻥ ﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﻳﺒﻜﻮﻥ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻭﺃﻧﺘﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻭﻥ ﻳﻌﻠﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻻ ﻧﻤﻠﻚ ﺣﺘﻰ ﻗﻴﻤﺔ ﻛﻴﻠﻮ ﺩﻗﻴﻖ ﺃﺑﻲ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﺻﻐﺎﺭ ﻟﻴﺲ ﻟﻨﺎ ﺃﺣﺪ ﺃﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻬﻢ ﻧﺎﻣﻮﺍ ﺃﻣﺲ ﺟﻮﻋﺎﻧﻴﻦ ﻭﻫﻢ ﻳﺒﻜﻮﻥ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺟﻔﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻫﻞ ﻳﺮﺿﻴﻜﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻣﻦ ﺃﻣﺲ ﻟﺤﺪ ﺍﻵﻥ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﻛﻞ ﻳﺎﺃﺧﻮﺓ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻧﺤﻦ ﺃﺳﺮﻩ ﺃﻳﺘﺎﻡ ﻭﻧﺎﺯﺣﻴﻦ ﻭﻣﺸﺮﺩﻳﻦ ﺃﺭﺟﻮﻭﻛﻢ ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﺎ ﻭﻓﺮﺣﻮﻧﺎ ﺃﺭﺟﻮﻛﻢ ﺃﻭﻗﻔﻮﺍ ﻣﻌﻨﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﺑﺄﻣﺲ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺃﺳﺄﻟﻜﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻘﺪﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻨﺎ لايتاخر علينا للحظة هذا رقمي واتساب 00967713714068 اللي يستطيع يساعدنا يراسلني واتساب الله يجزيكم خير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة