فيديو

يلا خبر | تغيير شامل لغرفة طفلك || حيل رائعة للآباء والأمهات الحرفيين

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


ديكور رائع لغرفة طفلك

أهلاً بكل الآباء والأمهات الحرفيين! إذا قررت تجديد غرفة طفلك فستجد لدينا الكثير من الأفكار الرائعة! سنعرض لك طريقة تحويل سرير صغير وقديم إلى طاولة للدراسة أو إلى مكان مثالي لطفلك للعب والرسم.

إن كان في عائلتك فتاة مراهقة تحب الألوان الوردية وديكور اليونيكورن الجميل، فاستمتع بهذا الفيديو حول تجديد غرفتها بالكامل! هناك أشياء أخرى يمكنك صنعها بنفسك لغرفة المراهق ومنها سرير رائع مع مساحة خاصة للكتب والأشياء الأخرى.

إن كان طفلك يطلب منك تجديد غرفته منذ فترة طويلة فهذا الفيديو إشارة لك؛) هيا بنا! سنعرض لكم أفكاراً عصرية لجعل الغرفة تبدو بمظهر رائع. ستجد مثلاً طريقة تصميم جدار بوب إت أو أرضية ملونة من الراتنج الآيبوكسي.

الطوابع الزمنية:

00:01 – طريقة لإعادة استخدام السرير القديم

00:17 – تغيير في مظهر غرفة ابنك المراهق

01:18 – تغييرات مذهلة في غرفة الأطفال

09:57 سرير من الألواح الخشبية

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. يارب أتوسل اليك بإسمك الأعظم أن ترزق صاحب اليد التي ستدعمني فرحة يسجد لها باكيا ورزقا لاينتهي أبد والستر والصحة ويفك كربك اللهم أمين ⁦💖💖✅✅

  2. يا ناس يا أمة محمد صارت قلوبكم ‏ ﻻ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻻ ﺷﻔﻘﻪ ﻭﻻ ﺃﻧﺴﺎﻧﻴﻪ ﻛﻢ ﺷﻜﻴﺖ ﻭﻛﻢ ﺑﻜﻴﺖ ﻛﻢ ﻧﺎﺩﻳﺖ ﻭﻛﻢ ﻧﺎﺷﺪﺕ ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﺣﻴﺎﺓ ﻟﻤﻦ ﺗﻨﺎﺩﻱ ﻫﻞ ﻳﺮﺿﻴﻜﻢ ﺃﻥ ﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﻳﺒﻜﻮﻥ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻭﺃﻧﺘﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻭﻥ ﻳﻌﻠﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻻ ﻧﻤﻠﻚ ﺣﺘﻰ ﻗﻴﻤﺔ ﻛﻴﻠﻮ ﺩﻗﻴﻖ ﺃﺑﻲ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﺻﻐﺎﺭ ﻟﻴﺲ ﻟﻨﺎ ﺃﺣﺪ ﺃﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻬﻢ ﻧﺎﻣﻮﺍ ﺃﻣﺲ ﺟﻮﻋﺎﻧﻴﻦ ﻭﻫﻢ ﻳﺒﻜﻮﻥ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺟﻔﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻫﻞ ﻳﺮﺿﻴﻜﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻣﻦ ﺃﻣﺲ ﻟﺤﺪ ﺍﻵﻥ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﻛﻞ ﻳﺎﺃﺧﻮﺓ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻧﺤﻦ ﺃﺳﺮﻩ ﺃﻳﺘﺎﻡ ﻭﻧﺎﺯﺣﻴﻦ ﻭﻣﺸﺮﺩﻳﻦ ﺃﺭﺟﻮﻭﻛﻢ ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﺎ ﻭﻓﺮﺣﻮﻧﺎ ﺃﺭﺟﻮﻛﻢ ﺃﻭﻗﻔﻮﺍ ﻣﻌﻨﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﺑﺄﻣﺲ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺃﺳﺄﻟﻜﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻘﺪﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻨﺎ لايتاخر علينا للحظة هذا رقمي واتساب 967713714068+ اللي يستطيع يساعدنا يراسلني واتساب الله يجزيكم خير

  3. جميل جداً والله العظيم بحبك وبموت فيكى وحشتيني جدا بس انا عايز فديو تانى ماشي
    ❤💞❤❤❤❤❤💓💓💓💓💔💔💔💕💕💕💖💖💖💖💗💗💗💝💝

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة