فيديو

يلا خبر | حلويات سهلة وسريعة الإعداد لعيد الميلاد وأفكار للتزيين

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


وصفات لأطباق عيد الميلاد وأفكار للديكور

إن لم يكن لديك شجرة عيد ميلاد في المنزل فسنعرض لك طريقة لصنعها من خلال إعادة تدوير البلاستيك! استخدم الزجاجات البلاستيكية والشريط اللاصق الأخضر لصنع شجرة تشبه شجرة الصبار وتزيينها بزينة عيد الميلاد!

إن كنت تحب صناعة الحرف اليدوية باستخدام مسدس الشمع فستعجبك هذه الحرف اليدوية لتزيين شجرة عيد الميلاد التي صنعناها؛) يمكنك مثلاً لصق المعكرونة ببعضها البعض لصنع ديكور جميل. أو يمكنك لصق العصي الخشبية الصغيرة وتحويلها إلى أشجار عيد ميلاد صغيرة يمكن استخدامها كزينة أيضاً ؛)

سنصنع أيضاً كرة ديسكو ضخمة من القصدير. هل تريد أن تصنع شيئاً مميزاً لمائدتك الاحتفالية؟ استخدم عجينة الفطائر وملون الطعام وقوالب البسكويت لصنع فطائر صغيرة لإفطار عيد الميلاد!

لا تنس إضافة رقائق جوز الهند والشراب المفضل لديك فوقها. واصل المشاهدة لترى الكثير من الوصفات اللذيذة التي ستجعلك تشعر بأجواء عيد الميلاد وتساعدك على الاستمتاع بهذا الوقت الرائع!

الطوابع الزمنية:

00:33 – تزيين شجرة عيد الميلاد بسهولة

01:32 – كرة ديسكو تصنعها بنفسك

02:37 – حلويات عيد الميلاد اللذيذة

04:40 – زينة عيد الميلاد الصالحة للأكل

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. الجزء الثاني
    18 ( المهدي ) يرسل رسالته إلى أنصاره يُعرّفهم خط سير الرسالة معهم

    17 رسالة الله لأهل الأرض
    ( إنّي أنا المهدي وهذا هو كتابي للناس )

    16 رؤيا عجيبة لا يُصدّقها أكثر الناس أنا من قد رأيتها اليوم

    على قناة ومجموعة
    #البيان_في_علوم_آخر_الزمان

    وفي كتاب
    ( الدرر النافعة في زمان الأقنعة )
    دروس أخرى تنفع كل مسلم ..

  2. يا رب أتوسل باسمك الأعظم أن ترزق اليد التي تدعمني فرحة يسجد لها باكيا و رزقا واسعا لا ينتهي إن شاء الله🤲🤲🤲🤲✨🤲🤲🤲🤲✨🤲🤲🤲✨🤲🤲🤲🤲

  3. ازاى تنظمى ميزانية بيتك وازاى توفرى وتدبرى وتشيلى حاجه للزمن وجوله في شقتى المتواضعة وازاى منظماها ومخلياها قصر بخمسه جنيه بس استعدى لرمضان وبيتك دائما عمران وخياطه كفر الانتريه ب٨٥جنيه بس بكل سهولة حتى لو معندكيش ماكينه عندى باسهل طريقه وميزانية التوفير وجدول اكلات الشهر على قد الايد عندي يعجبكم

  4. اللهم صل على سيدنا ونبينا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الي صراطك المستقيم وعلي آله وصحبه قدر مقداره العظيم
    اللهم صلّ صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًا على نبي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتُنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويُستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين إلي يوم الدين..
    آلَلَهّمً صّلَ وٌسِلَمً وٌزد وبًآرکْ عٌلَﮯ سِيَدٍنِآ مًحًمًدٍ🌹 صّلَآةّ تٌأتٌيَنِا مًنِ آلَلَهّ بًرزٍقُ وٌعٌآفُيَةّ وٌفُرجّ🌹 وٌتٌرفُعٌ عٌنِا آلَضيَقُ وٌآلَمًقُتٌ وٌآلَحًرجّ🌹 🌹 صّلَآةّ مًآ صّلَآهّآ مًهّمًوٌمًآ وٌلَآ مًکْروٌبًآ آلَأ أنِفُرجّ🌹
    اللهم صل وسلم وزد وبارك على سيدناﷺ🌹ونبيناﷺ🌹 وحبيبنا ﷺ🌹 وقائدنا ﷺ🌹 وشفيعناﷺ. 🌹 محمد
    دائما أبدا إلى يوم الدين 🌹🌹
    اللهم صل🌱🌹 وسلم وبارك🌿🌹 على سيدنا🌿🌹 وحبيبنا ونبينا🌿🌹 محمد🌿🌹 وعلى آله🌿 🌹وصحبه أجمعين🌿🌹 وسلم🌿🌹 تسليما كثيرا🌿🌹 إلى يوم الدين🌿🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة