فيديو

يلا خبر | أفضل الحيل التجميلية للحصول على مظهر مذهل

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مرحباً يا فتيات! سنعرض لكن اليوم طرقاً مذهلة لجعل روتين العناية بالجمال أكثر سهولة. ستجدن طرقاً ذكية لاستخدام ملمع الشفاه وسترين طريقة لجعل العينين أوسع باستخدام الرموش الصناعية. لست بحاجة إلى إخفاء البثور باستخدام الكثير من كريم الأساس وخافي العيوب! استخدمي بعض الملصقات اللطيفة على وجهك لإخفاء البثور والحصول على إطلالة جذابة في نفس الوقت إن إذا لم تتمكني من إزالة أحمر الشفاه المقاوم للماء دون مزيل المكياج، فاستخدمي رغوة الحلاقة بوضعها على شفتيك! انتظري لمدة 15 ثانية وأزيلي مكياجك بسهولة ؛) إذا كنتِ تستخدمين ظلال عيون لامع وترغبين بإزالة بعض اللمعان الذي وصل إلى وجهك، فيمكنك استخدام شريط لاصق عادي!

إن كنت تكرهين وضع مكياج العيون وتقضين الكثير من الوقت في وضعه فواصلي المشاهدة، سنعرض لك حيلة سريعة باستخدام قطعة قطن وشريط لاصق لمساعدتك على توفير الوقت!

بالإضافة إلى ذلك، سنعرض لك مجموعة من قصات الشعر البسيطة والطرق السهلة لتجعيد شعرك. واصلي المشاهدة لمعرفة المزيد من حيل المفيدة لعناية بالجمال:)

الطوابع الزمنية:

01:46 – تسريحة شعر بسيطة ولطيفة

02:33 – طريقة رائعة لإخفاء البثور

03:56 – طريقة حفظ فرش المكياج

04:15 – مكياج مثالي للعيون باستخدام عيدان القطن والشريط اللاصق

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://acortar.link/x7km8e

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. ٨|رمضان🌙
    اللهُــــمَّ لا تُخرجنا من رَمضَـــــــان
    إلاَّ وقد أَصلَحت حـَـالَنا وقوَّيت إيمـَـاننا
    وأسعدت حيـــــَـــــاتَنا وحَقَّقتَ ما في بالنَا
    يآربِّ إنّــكَ على كل شيءٍ قديـرٌ 🤲🏻

  2. """ يارب اتوسل إليك بحق إسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد التي ستـدعـمـني في قناتي فرحه يسجد لها باكيا ورزقا لا ينتهي وتوفيق لا نهايه وتحقيق جميع الاماني يارب ❤🕊""""

  3. يا رب وفي هذا الشهر العضيم اتوسل اليك يا عزيز يا مستجيب الدعوات ان ترزق من سيدعمني فرحة يسجد لها باكيا ورزقا لا ينتهي و توفيق في النهاية ❤️❤️❤️✨

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة