منوعات

يلا خبر | تعويضاً عن أيام السّهر الطويل، ماليزيِّة حامل تُهدي زوجها سيارة لامبورغيني فاخرة ليعتني بها أكثر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-03-15 11:58:47

أهدت زوجة ماليزية شابة تدعى أنيس أيوني عثمان، زوجها سيارة لامبورغيني رياضية فخمة، كعربون امتنان على تضحياته واعتنائه بها أثناء فترة حملها، وتشجيعاً له للبقاء إلى جانبها طوال فترة حملها، ومساعدتها عند وبعد الولادة.

تعويضاً عن أيام السّهر الطويل،ماليزية حامل تُهدي زوجها سيارة لامبورغيني فاخرة ليعتني بها أكثر

لامبورغيني فاخرة مكافأة السهر الطويل

وأكَّد موقع “مالاي ميل” (malaymail) في تقرير نشره عن الحادثة أن فيديو أيوني عثمان وهي رائدة أعمال في مجال مستحضرات التجميل ومن المقرر أن تضع مولودها نهاية مارس/آذار الجاري، قد حقق مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على تيك توك.

وأرادت الأم الحامل أنيس أيوني عثمان (19 عاماً) مكافأة زوجها ويلدان ذو الكفل (20 عاماً) مُقدَّماً على جميع الليالي التي سوف يعاني خلالها من السهر الطويل خلال فترة مكوثها في المنزل بسبب الحمل والولادة، من خلال شراء سيارة لامبورغيني بقيمة مليوني رينغيت ماليزي (حوالي 478 ألف دولار أميركي) كهدية له

أيوني عثمان: لقد اعتنى بي زوجي جيداً وأريد المزيد

وفاجأت أنيس أيوني عثمان زوجها في وكالة لبيع السيارات في كوالالمبور يوم الجمعة الماضي، عندما قدمت له سيارة لامبورغيني باللون الفيروزي، ووثقتها على تيك توك.

ويُظهِر الفيديو كيف عصَّبت أيوني عيني زوجها قبل أن تكشف عن الهدية الثمينة. ليبدأ زوجها بالبكاء الشديد من شدة التأثُّر بالمفاجأة، وعانق زوجته لشكرها على الهدية الفخمة.

تعويضاً عن أيام السّهر الطويل، ماليزيِّة حامل تُهدي زوجها سيارة لامبورغيني فاخرة ليعتني بها أكثر 1 15/3/2022 - 1:58 م

وقالت الأم الشابة لموقع “إم استار” “لم تتوقف البركات منذ أن تزوجنا، لقد اعتنى بي جيداً خاصة أثناء حملي”، وأضافت “وبصرف النظر عن كوني شاكرة لتضحياته، فإنني أهديه سيارة لامبورغيني هذه لأنني أريده إلى جانبي بقية الفترة القادمة من الحمل”.

أيوني عن زوجها “بارع” في تغيير الحفاضات

وأوضحت أيوني إنها قررت شراء الهدية مبكراً، لأنها “لن تتمكن من الذَّهاب إلى أي مكان بمجرد قدوم طفلها، وستعود هي وزوجها إلى منزل عائلتها في منطقة كيلانتان لقضاء الفترة القادمة من أيام الحمل، حيث أنَّه “وفقا لتقاليد عائلتي في كيلانتان، فإن هذه الفترة هي 100 يوم، أي أكثر من 3 أشهر من اضطرار زوجي للتواجد معي في منزل والدي” حسب وصفها.

كما أعربت عن توقعها من زوجها “ألا يكون معي طوال الوقت فحسب، وإنما عليه أن يعتني بالطفل ليلا ونهارا لأن هناك احتمالا كبيرا بأن تكون الولادة بعملية قيصرية”، وأضافت: “تعرف الأمهات مدى ألم الولادة القيصرية، لذلك أريد المزيد من الاهتمام من زوجي”.

واستطردت رائدة الأعمال في مجال مستحضرات التجميل بالقول إنها تريد من زوجها تنظيف حفاضات طفلهما وكل الفوضى التي تأتي معها.

وقالت “إنه بارع في هذا الأمر، لأنه ظل يقوم بتنظيف مخلفات قطتنا طوال هذا الوقت، ويمكنه البقاء مستيقظاً في الليل لأن دماغه التجاري يعمل بشكل أفضل في الليل وهو يقوم بالتسويق”.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة