أخبار

يلا خبر | «المتحدة» تحصل على حقوق بث مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم على ONTIME SPORTS – فن

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-02-07 15:49:49

من باب تقديم الدعم الكامل للمنتخب الوطني نحو حلمه في الصعود من جديد إلى كأس العالم، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن شراء حقوق بث مباراة ذهاب اللقاء الفاصل بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي بالمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها بدولة قطر.

مباراة الذهاب بين المنتخبين ستقام في مصر في الـ 23 من مارس الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في نهاية نفس الشهر بالعاصمة السنغالية داكار.

ونجح المنتخب المصري في الوصول إلى المرحلة النهائية والفاصلة من تصفيات كأس العالم بعد تصدر مجموعته بالمرحلة التمهيدية من التصفيات والتي ضمت منتخبات ليبا وأنجولا والجابون.

وكان أخر لقاء جمع المنتخب المصري ونظيره السنغالي، مساء الأمس بنهائي كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بدولة الكاميرون، ونجحت السنغال في حسم اللقاء لصالحها بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن خيم التعادل السلبي على نتيجة اللقاء في وقتها الأساسي وبأشواطها الإضافية.

نهائي البطولة الإفريقية 

ولاقى المنتخب الوطني دعم كبير من الجماهير ومن القيادة السياسية خلال عمر البطولة، بعد الأداء الرجولي والمشرف الذي قدموه بغالبية مبارياتها، وبعد أن نجح في إقصاء عدد كبير من المنتخبات التي رشحت لحصد هذا اللقب الإفريقي وعلى رأسهم منتخب الدولة المضيفة الكاميرون.

رجل المباراة 

وفاز عدد ليس بالقليل من لاعبي المنتخب المصري بجائزة رجل المباراة، خلال لقاءات المنتخب بالبطولة، إذ فاز بها قائد الفريق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مرتان، فيما اقتنصها عدد من اللاعبين لمرة واحد، وهم كلا من (محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، وأحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، ومحمد النني متوسط ميدان نادي الأرسنال الإنجليزي، ومحمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك).


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة