أخبار

يلا خبر | تحدّث عن الزواج من 33 سيدة مختلفة، التحقيق مع “المحلل الشرعي” يكشف الكثير من المفاجآت

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-02-02 11:57:46

كشفت التحقيقات مع المُتهم “محمد الملاح” المعروف إعلامياً في مصر باسم “المحلل الشرعي” أنه قدّم بطاقة بيانات شخصية تثبت أنه أعزب، بينما ادعى فبركة الفيديوهات التي ظهر فيها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر.

تحدّث عن الزواج من 33 سيدة مختلفة، التحقيق مع "المحلل الشرعي" يكشف الكثير من المفاجآت

صرّح على وسائل الإعلان أنه “محلل شرعي”

تعود بداية القصة إلى ظهور “محمد الملاح” والمعروف إعلامياً باسم المحلل الشرعي، في أحد البرامج التلفزيونية يدعي أنه يعمل محللًا شرعيًا، وقال أنه تزوج 33 مرة من 33 سيدة مختلفة خلال عامين، وأثار اللِّقاء أزمة كبيرة في الساحة المصرية وتعرَّض “الملاح” إلى هجوم واسع من قبل عدد من المشايخ والعلماء الذين أوضحوا أن ما يقوم به ما هو إلَّا “زنا صريح”.

وتقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ حمل رقم 28 لسنة 2022 إلي النيابة العامة ضد “محمد الملاح” الذي ظهر في العديد من البرامج الفضائية، وأنشأ صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للترويج لمهنته الذي يدعيها “محلل شرعي”.

التحقيق يكشف الكثير من المفاجآت

صدر القرار بحبس “محمد الملاح” لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بترويج الشائعات والتحريض على الفسق والفجور، وأثناء التحقيق مع المتهم بدأت تظهر العديد من المفاجئات، فرغم حصول جهات التحقيق على بيانات “الملاح” في مصلحة الأحوال المدنية التي تُثبت زواجه مرتين فقط، إلا أنَّ المتهم كان قد قدم لجهات التحقيق بطاقة بيانات شخصية تثبت أنه أعزب.

كما ادعى الملاح أن مقاطع الفيديو الخاصة بالاعلامي شريف عامر مفبركة، لكن  وعلى مدار ست ساعات من التحقيق الذي لا يزال مستمراً، استلمت النيابة العامة جميع الأدلة التي تؤكد عدم فبركة الفقرة التي عرضت في البرنامج، فيما لم يستطع الملاح إثبات الدليل على أقواله بوجود فبركة للحلقة كما زعم قبل ذلك.

وقالت مصادر مطَّلعة على التحقيقات، إن المتهم محمد الملاح أنكر أثناء التحقيق ما نسب إليه من اتهامات منها ترويج الشائعات، قائلا: برنامج شريف عامر ومدير التحرير بتاعه قالي تعالي البرنامج نعمل حلقة قول أنت محلل وكده.

وأوضحت المصادر أن تلك الادعاءات دفعت جهات التحقيق لاستدعاء مدير تحرير برنامج “يحدث في مصر” لمواجهة المتهم وعندما حضر مدير التحرير وواجه المتهم اعترف المتهم بكذب روايته، قائلا: عملت كده عشان الشهرة.

 استهانة بالأعراض والأخلاق العامة

ولاقت اعترافات “الملاح” انتقادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حيث اعتبر البعض ادعاءات الملاح استهانة بالدين والأعراض والأخلاق العامة سواء أقدم على فعلته بالعمل كمحللٍ شرعي، أو قام بالكذب والتدرويج للفاحشة في المجتمع حسب متابعين.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة