رياضة

يلا خبر | 3 صفقات جديدة على أعتاب برشلونة أبرزهم نجم ليفربول

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الرياضى نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-06-04 19:28:04

مدريد – مصر اليوم

أشعل خوان لابورتا رئيس نادي  برشلونة سوق الانتقالات الصيفية مبكرا، بالتعاقد مع ثلاث لاعبين خلال، الميركاتو الصيفي الحالي. البداية كانت بـ سيرجيو أجريرو مهاجم مانشستر سيتي، حيث أعلن، نادي برشلونة، الاثنين الماضي، تعاقد همع البرغوث الأرجنتيني، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر. ووضع نادي برشلونة، شرط جزائيا في عقده مع سيرجيو أجويرو يقدر بـ 100 يورو.بعد أقل من 24 ساعة من التعاقد مع أجويرو، أعلن نادي برشلونة ضم إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر أيضا.وقع جارسيا على عقودة انضمامه إلى برشلونة،  حتى نهاية موسم  2025- 2026، مع شرط جزائي 400 مليون يوور.

صفقة برشلونة الثالثة، كانت أول، أمس، الأربعاء، حيث أعلن النادي الكتالوني،  التعاقد مع البرازيلي إيمرسون نجم ريال بيتيس لمدة 3 مواسم .وكان إيمرسون الظهير الأيمن معارًا لفريق ريال بيتيس لمدة موسمين من برشلونة الذي قرّر إعادة اللاعب، ودفع برشلونة 9 ملايين يورو لاستعادة خدمات اللاعب.لا يزال مجلس إدارة نادي برشلونة يرغب في تدعيم الفريق بمزيد من الصفقات، لعودة الفريق إلى منصات التتويج مجددا، بعد النتائج المخيبة آخر موسمين.

 3 صفقات جديدة على أعتاب برشلونة:

ثنائي هولندي:

أكد الصحفي الشهير فابرزيو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات، لدى شبكة ” سكاي سبورتس العالمية، أن نادي برشلونة اقترب من ضم الثنائي الهولندي جورجينيو فينالدو لاعب ليفربول الإنجليزي، وومفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي.وذكر فابرزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”، أن نادي برشلونة، واثق من التوقيع مع فينالدوم في صفقة انتقال حر، حتى عام 2014.ورحل فينالدو عن ليفربول، عقب انتهاء الموسم المنقضي 2020 – 2021، وذلك بعد نهاية عقده مع ليفربول. وأضاف فابرزيو رومانو،  أن إدارة برشلونة تتضغط على ممفيس ديباي أيضا، للتوقيع للنادي الكتالوني لمدة موسمين أو ثلاثة.

دوناروما:

دعم دوناروما  حارس مرمى إيه سي ميلان الإيطالي، أنباء انتقاله إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفية، من خلال تسجيل الإعجاب بمنشور على موقع التواصل الإجتماعي “ إنستجرام”، يتحدث عن توقيعه لبرشلونة. ووفقا للعديد من التقارير الصحفية، فإن برشلونة يستهدف ضم دوناروما، خلال الميركاتوالصيفي، في ظل رغبة الحارس نيتو في الرحيل. وأعلن نادي ميلان، مؤخرا، رحيل دوناروما عن النادي، بعد انتهاء عقده.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خوان لابورتا مهدد بفقدان رئاسة برشلونة رغم نجاحه الساحق

خوان لابورتا يلتقي كومان في أول ظهور له بعد فوزه برئاسة برشلونة

egypttoday
egypttoday


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة