أخبار

يلا خبر | ما بيحسش بالحزن إلا صاحبه.. انتقادات لإلهام شاهين ويسرا وليلى علوى لظهورهن بحفل زفاف بعد جنازة سمير غانم – فن وثقافة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-05-22 04:24:13

هجوم شديد من رواد السوشيال ميديا، لعدد من الفنانات منهن يسرا وليلي علوي وإلهام شاهين، بسبب حضورهن حفل زفاف أحد رجال الأعمال في الجونة، بعد ساعات من مشاركتهن في تشييع جنازة الفنان الكبير سمير غانم، صباح أمس الجمعة.

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور الفنانات في حفل الزفاف مساء نفس يوم مشاركتهن في جنازة الفنان سمير غانم منتقدة موقفهن، حيث قال أحد المعلقين: «دانا بفضل باصص للجزمة اللى عليها تراب المقابر أسبوع ونفسى مسدودة عن الأكل لو حضرت دفنة حد من معارفي».

وقال آخر «مستغرباها بجد الصبح بالعزا وحزينة ودلوقتي بترقص».

وأضافت معلقة على صور الفنانات في حفل الزفاف: «ربنا يعفينا أنا بروح عزا أي حد برجع تعبانة ومرعوبة ومتعظة فترة أنتوا أزاي بيتعرفوا تفصلوا بسرعة كده ياحسرة على العباد».

وعلقت آخرى «مفيش حزن وحداد ولا إحساس ده الموت ليه هيبة داحنا زعلنا عليه من غير مانعاشره، والله من الصبح مش عارفة أشيل شكل إيمي ودنيا في الجنازة من دماغي وحاسة بإحساسهم»، مضيفة «مبيحسش بالوجع والحزن إلا صاحبه سبحان الله دنيا وحشة».

وتم صلاة الجنازة على الراحل سمير غانم، عقب صلاة الجمعة، وتشييع جثمانه من مسجد المشير في التجمع الخامس.

وأعلنت أسرة سمير غانم، موعد ومكان جنازة سمير غانم، على لسان الإعلامي رامي رضوان زوج ابنته دنيا سمير غانم، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة للفنان سمير غانم، قائلًا: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. وداعًا حبيبي».

ورحل عن عالمنا سمير غانم مساء الخميس في أحد المستشفيات الكبرى عن عمر يناهز 84 عاما متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا،بعد معاناه أكثر من شهر مع الفيروس. 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة