منوعات

يلا خبر | «لا تُسرف في المياه أثناء غسيل السجاد».. حملة لترشيد الاستهلاك خلال العيد بالمنيا

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-05-09 12:22:18

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، حملة للتوعية المائية عن ترشيد استهلاك المياه وعدم الإسراف في استخدامها تزامنا مع قرب حلول عيد الفطر، لتوضح الممارسات المثلى التي يجب اتباعها في العادات المقترنة بالأعياد، كغسيل السجاد والتي تستهلك كميات كبيرة من المياه، وشملت الحملة كيفية الحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

وقال المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، في تصريحات صحفية، الأحد، إن الحملة تنفذها إدارة التوعية عبر منصات التواصل الاجتماعي في ظل جائحة فيروس كورونا، لرفع الوعى بأهمية المياه وطرق الحفاظ عليها.

وأشار أن الشركة أنشأت مركزا إعلاميا للتوسع في استخدام وسائل التواصل الاجتماعى، صفحتها الرسمية لتكون مصدرا موثقا لنقل الأخبار والتفاعل مع المواطنين، بالإضافة إلى تطوير الموقع الإلكترونى للشركة وإنشاء قناة على «اليوتيوب».

ونوه الشهاوى إلى استحداث وحدة لاستقبال الشكاوى الإلكترونية والرد عليها بالخط الساخن بالإضافة إلى توفير خطوط موبايل لاستقبال الشكاوى وهى٠١٢٧١١٩٦١٩٦و٠١٠٥٠٥٠٩٠١٣وخدمة واتس آب ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧ بالإضافة اإلى التليفون الأرضى ١٢٥، مؤكدًا أن حملات التوعية المائية تأتى في إطار تكليفات كلا من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.



—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة