أخبار

يلا خبر | فردوس عبدالحميد: «فيه أعمال كتير جدا مش عارفة بتتقدم ليه» – فن وثقافة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-04-29 06:09:02

تحدثت الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد عن دورها في مسلسل نسل الأغراب، مؤكدة أنه يتحدث عن علاقة الولد البار بأمه، متمنية أن يتعلم كل الشباب المصري من سلوك «علي» الذي يجسد دوره الفنان دياب في المسلسل.

وقالت فردوس عبدالحميد خلال لقائها مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج «التاسعة» المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن شخصية الضابط التي يقدمها الفنان دياب لضابط يحب الحق والعدل ولا يجامل أحدا، مؤكدة أن شخصية هذا الشاب هي التي جعلتها توافق على أداء هذا الدور.

وشددت الفنانة القديرة، على أنها ترفض المشاركة في أي عمل لا يوجد به محتوى: «مش هيقدم حاجة للناس أو لما يبقى إلى حد كبير مضر للناس، لأن احنا بنشوف بعض الأعمال فيها نماذج مش بتاعتنا خالص» متسائلة: «النماذج دي بنقدمها ليه على الشاشة وأنا عندي صبيان ومراهقين وشباب وليه أقدم حاجات ممكن تبقى سلبية ومضرة من خلال العمل الفني».

وتابعت: «فيه أعمال كويسة لكن احنا زمان لما كنا بنقدم 40 عمل كان 35 منهم كويسين وبيقدموا معنى ومستوى فني و5 مش كويسين ودلوقتي ممكن يبقى العكس، فيه أعمال كتير جدا بتتقدم أنا مش عارفة بتتقدم ليه لكن فيه أعمال حلوة بتتقدم».

وأكدت فردوس عبدالحميد أنها تحرص على مشاهدته، وأثنت على المشاهد الدرامية في المسلسل، الذي لم يكتف بعرض الأحداث الخاصة به، لكنه لم يغفل الجانب الدرامي، وقدمت لطاقم العمل التهنئة على نجاحهم، على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، معتبرة أن أحمد مكي كان مفاجاة هذا العمل.

وأشادت الفنانة فردوس عبدالحميد بالفنان دياب، مؤكدة أن دوره معها يشهد نوع من أنواع التواصل والالتقاء العاطفي، مثنية على حفظه وآدائه الصادق ومشاعره الصادقة: «مبسوطة إنه طلع ابني في المسلسل».


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة