فيديو

يلا خبر | ٣٢ حيلة ذكية لإعداد الطعام في 5 دقائق || وصفات شهية وحيل للمخبوزات

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حلويات لذيذة ووصفات سهلة وحيل للمخبوزات ستوفر عليك الوقت أثناء الطهي.

نقدم لك اليوم بعضًا من أفضل وألذ أنواع الحلوى التي أعددناها. لست بحاجة إلى أن تكون طاهياً بارعاً لتجربة هذه الحيل . ما عليك سوى اتباع الدرس التوضيحي خطوة بخطوة لإعداد أطباق لذيذة وأطباق أخرى سيعشقها ضيوفك.

إذا كنت تحب الكريب، فستجد لدينا كيفية استخدام الشوبك لإعداد كريب طويل وقابل للتمديد في المقلاة.

أو يمكنك تجربة إعداد الشوكولاتة المقلية وعجين الفراولة. لكن احرص على مشاهدة الوصفة. بالحديث عن الأطعمة المقلية، إن كنت ترغب بتجربة وصفة دجاج جديدة، أحضر كيس شيتو، واهرس البطاطس ثم أضف مكعبات الدجاج بالداخل. ثم ضع بيضة واحدة واخفق المزيج ثم نضع الدجاج في المقلاة لينضج.

الطوابع الزمنية:

1:06 وعاء صالح للأكل باستخدام كوب

2:41 – طبق المعكرونة والنقانق والبيض

3:56 – وصفة بيض لذيذة

6:31 – كيفية إعداد دجاج مقلي

7:30 – جبنة موتزاريلا مقلية مع عجين

7:56 – طرق مبتكرة لتزيين البسكويت

9:39 – كعكات رائعة على شكل بومة

12:49 – شرائح الموز المقلية بالعجين

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫46 تعليقات

  1. 👁 تغرة جديد تمكنك من معرفت من يزور برفايلك بالتفصيل فقط اكتب في جوجل vad5as و ادخل اول موقع وشاهد من يتجسس علييك بالوقت والتارييخ

  2. …اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل..

  3. اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

  4. .اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل…

  5. اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

  6. اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل….

  7. ..اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

  8. ..اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل..

  9. اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل…..

  10. ..اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

  11. اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل….

  12. .اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

  13. اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم

  14. أنا متزوجه صارلي10 سنوات وعمري 28 سنه حياتي مثل اي حياة بيها مشاكل و لحظات حلوه
    قبل فتره لاحظت شي غريب في بيتي لمن اروح لاهلي كل خميس وجمعه ارجع الگه بيتي مو مثل مخليته من رحت 😳
    مثلا ترتيب وتعزيل الغراض صايره هوسه وبيهه نقص وملابسي ناقصه وغراض المطبخ هم معلبات خلصانه بكميات كبيره … قلقت 😰 وبدا الشك بداخلي كعدت فتره افكر ذبحني الهم والهوس والتفكير والشيطان يلعب براسي شكيت بزوجي وگلت لاختي وكالت خلي كاميرات 📹 بداخل بيتي
    سمعت كلامها وطلبت من اخوي يجيبلي كاميرات وانا عند اهلي
    المهم واخذتها لبيتي وركبتها واجه اليوم الاروح بي لاهلي واني الساعات اريد ارجع اشوف شنو يصير ابييتي🏡 واني طالعه 😰.

    رحت واول ما طلع زوجي ثاني يوم من البيت
    رحت شفت التسجيل
    كانت الصدمه! 😦
    متتوقعون!!!!
    تكملة القصة⭕️اشتركو بلقناه و انشر القصه كامله
    طبعا قناتي جديده هسه سويتها

  15. اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

  16. اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

  17. أرجوكم إخوتي قراءة قصتي بتمعن .🙏🌹💔
    إخوتي بالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا شاب من غزة أبلغ من العمر 30 عام, غير متزوج , أنا من أسرة فقيرة لا نجد ما يكفينا في حياتنا كأدنى الحاجيات المعيشية لأي أسرة.. تعرضت للإصابة من اليهود منذ صغري في عام 2002 ما أصابني في حروق في كامل الوجه, مما تركني في نفسية سيئة وصعبة جدا جدا, لم أستطع الدراسة منذ صغري, إلتحقت بالمدرسة الابتدائية ولكنني خرجت منذ أول شهر لكثرة تعرضي للتنمر وللنظرات القاتلة من زملائي في المدرسة,, كبرت خلال السنين وليس لدي صديق ولم أستطيع أن أعمل في أي شيء بسبب نظرات الكثير من الناس لي,, أصبحت حالتي النفسية تسوء يوميا بعد يوم و أصبحت منطوي على نفسي في بيتي, قررت الانتحار عدة مرات ولكنني كنت ارجع عن قراري خوفا من الله عز وجل,, فأنا خسرت الدنيا ولم اعش بها متل باقي الشباب ولكنني لن أخسر آخرتي لأجل نظرات الناس, الحمد لله على كل حال.. ولكنني الآن لا أعمل ولا أجد عمل ولم أدرس في المدرسة و كنت لا اعرف القراءة والكتابة ولكنني تعلمت ذلك بالممارسة من استخدامي للإنترنت الحمد لله.. ولم أستطع الزواج لقلة الحيلة ولفقر أسرتي, فوالدي متوفي ووالدتي كبيرة في السن ولا معيل لاسرتي ونعيش فقط على المساعدات, لذلك لا أستطيع الزواج ولا استطيع ادخار المآل لعمل عملية تجميلية في وجهي,, فأنا يا إخوتي في أمس الحاجة للمساعدة لإجراء عملية في وجهي وللدعم النفسي لكي أستطيع مواجهة المجتمع والتعامل معه..
    أنشادكم إخوتي بالله بحق لا إله إلا الله أن تقدموا لي المساعدة لإجراء عملية في وجهي و لدعمي ماديا لأستطيع مواجهة ظروف الحياة الصعبة هنا في غزة..
    أقسم لكم يا إخوتي بالله العلي العظيم بأننا تمر علينا الأيام والأيام في بيتنا ولا نجد ما نأكله,, فقد ضاقت علينا الدنيا إلى أبعد الحدود.. ولكننا صابرين بفضل الله ونحمد الله على كل حال في كل وقت وكل حين في السراء والضراء..
    يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم ( ما نقص مال من صدقة )
    من أراد التواصل معي ومحادثتي فيديو ليرى اصابتي بوجهي ومن أراد أن يقدم العون والمساعدة يمكنه التواصل معي عن طريق الواتس آب الخاص بي.. 🌼🌸🌺🌹
    رقم الواتس آب 00970592587035

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة