منوعات

يلا خبر | (فيديو).. سيدة أعمال شهيرة تتزوج من سائقها وتثير ضجة في الوطن العربي| لن تصدق حجم ثروتها

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-01-06 07:27:33

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة زواج سيدة الأعمال السعودية سهو بنت عبدالله المحبوب البالغة من العمر 35 عامًا ،  من شاب بملامح باكستانية زعم البعض أنه سائقها الخاص، في حين نفى البعض الآخر ذلك الأمر مؤكدًا أنه أحد أبناء عائلتها ولكن من أصل باكستاني، ما أثار جدلاً واسعًا على مواقع السوشيال ميديا خاصةً بعد الكشف عن مقدار ثروتها وحجم أملاكها.

 

اقرأ أيضًا .. بعد إعلانها المثير للجدل.. كل ما تريد معرفته عن الناشطة السعودية هند القحطاني

وبحسب ما تداولته مصادر مقربة، أن سهو بنت عبدالله المحبوب سيدة أعمال سعودية، تقدر ثروتها بنحو 8 مليارات دولار أمريكي وتمتلك العديد من العقارات السكنية والفنادق في مدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة بالاضافة الى أبراج سكنية في فرنسا وباريس.

 

https://www.youtube.com/watch?v=j7o8wfv-k4M

 

ووفقًا لما جاء في مقطع الفيديو، تزوجت “سهو” من شخص يقال إنه سائقها الباكستاني”، لتتباين ردود فعل مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي و تنقسم بين مؤيد ومعارض، فهناك من استنكر اختلاف الطبقات والفرق الاجتماعي والمادي بين الطرفين، في حين أشار بعضهم إلى أن الحب لا يعترف بالفروقات المادية ولا يفرّق بين جنسية وأخرى، داعين لهم بأن يوفقهما الله ويجمعهما بالخير.

 

 

وفي سياق متصل، عبر ناشطون عن مفاجأتهم من خبر الزواج بعد تداول تسجيل مصور لزفاف العروسين  لحظة ارتداء خاتم الزواج بينهما ، بعبارة “دنيا حظوظ” ، فيما استنكر البعض الآخر النبأ بقولهم :على ما يبدو أن

هناك ترويج لثقافة دخيلة على المجتمع السعودي” وفقًا تتعبيرهم، بينمما نظر آخرون إلى حفل الزفاف من منظور رومانسي حيث اعتبروا أن سيدة الاعمال “سهو” قد تزوجت بمن أراده قلبها، بينما ضرب البعض الآخر المثل بزواج السيدة خديجة بنت خويلد بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

 

من ناحية أخرى، زعم البعض إلى أن المعلومات الواردة في الفيديو خاطئة، مؤكدين أنها تزوجت من أحد أبناء عائلتها، ولكن له أصول باكستانية، في حين أشار آخرون إلى أن لعائلة العريس تاريخًا عريقًا في خدمة المملكة السعودية، حيث أسس جدّه كلية الهندسة في جامعة البترول، كما نفوا أن تكون ثروة “سهو” بذلك الحجم.

 

 

جدير بالذكر أن الأميرة سهو بنت عبد الله المحبوب، تزوجت بحفل زفاف عائلي بحسب ما أوضح الفيديو، وكان ذلك بتاريخ 30 ديسمبر الماضي، إلا أن مقطع الفيديو بدأ بالانتشار هذه الأيام ليلاقي رواجًا كبيرًا بين المتابعين، الذين عبروا عن مفاجأتهم من تفاصيل الزواج.

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة