منوعات

يلا خبر | أورتيجا يستعد لإطلاق أغنية خوفًا من الحسد: «فلوس وعربيتين اتسرقوا مني»

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-12-31 01:54:40

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدث المغني الشعبي أورتيجا عن خوفه من الحسد، لافتًا إلى أنه تعرّض إلى السرقة، فاقدًا سيارتين دون رجعة في وقت سابق، كما أشار إلى أنه خسر أموالًا بفعل «الحسد» على حد قوله، مؤكدًا أن ذلك يحدث للجميع وهو يؤمن بتأثير الحسد على الإنسان، حتى أنه يستعد لإطلاق أغنية كوميدية عن الحسد وتحمل اسم «استبينا».

يقول «أورتيجا» في برنامج «The Insider»، المذاع عبر قناة «دبي»، مُعبرًا عن إيمانه بالحسد: «يعني عربيتين اتسرقوا مني، ماعرفتش أجيبهم تاني، وفلوس ماجاتش وحاجات كدة كتير زي ما بيحصل مع كل بني آدم، لكن الواحد بيكمل، آه ممكن أزعل شوية بس بعدّي».

كان المغني انتهى مؤخرًا من تصوير الأغنية، قائلًا عنها: «حاجه جديدة عليّا، وبقعد اشتغل عليها وأطوّر فيها»، والتي تجمع بين الراب والمهرجانات.

يذكر أن المغني أعلن في يوليو الماضي، انفصاله عن زميله «أوكا»، زوج الفنانة مي كساب، موضحًا مدى حبه وتقديره لشريك الكفاح «أوكا»، ثم لفت إلى قرارهما بالاستقلال بمشاريعهما الفنية، بعد تعاونهما مدة عشر سنوات، مع الاحتفاظ بعلاقة الصداقة بينهما على المستوى الشخصي.

وقال المغني عبر «إنستجرام»: «كل الناس اللي بتبعت ليه مابقيتوش مع بعض؟ وليه متخانقين؟ طبعا مفيش أي حاجة من دي خالص، وقلت أعمل الفيديو لإيضاح الصورة، أوكا أخويا وعشرة العمر والكفاح، وشوفنا كل حاجة مع بعض، مش هنيجي بعد ما نكبر نتخانق ونمسك في بعضنا، خالص يا جماعة الفكرة إن أوكا بقى لوحده وأورتيجا بقى لوحده، بتمناله كل التوفيق، وبتمنى لنفسي هكذا يعني».

واستكمل: «دايما أوكا وأورتيجا اسمهم مرتبط ببعض، وربنا يرزقنا إحنا الاثنين ويكرمنا، الموضوع باين لكم غلط، أوكا بقى لوحده وأورتيجا كمان هو شغال في شغله، وربنا يوفق كل الناس جميعا أنا قولت أرد على الشائعات والتساؤلات الكتيرة».

وتعاون «أوكا» بكثافة مع زوجته «كساب»، الفترة الماضية، حيث قدّم توزيعًا موسيقيًا لأغنيتها الأخيرة «ودي عاجبك فيها إيه»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان الراحل أشرف سالم، وميكس وماستر جورج يعقوب، والتي طرحتها منتصف يونيو الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع «يوتيوب». وقبلها بأشهر، قدمت مي أغنية بعنوان «ماما فين»، بالتعاون مع أوكا وابنتهما فريدة، وهى من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا، جاء تصوير الأغنية بشخصيات كرتونية.

وفي 2019 تعاون الثنائي «أوكا وأورتيجا» في ألبوم «كساب» وعنوانه «أنا لسه هنا» والذى ضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع عدد كبيرمن الشعراء والملحنين، ومن أبرزهم الشعراء محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجي، أحمد المالكي، حسن عطية، أحمد مرزوق، أما الملحنون فهم محمد يحيى، عزيز الشافعي، محمدي، رامي جمال، مدين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    136,644

  • تعافي

    111,451

  • وفيات

    7,576


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة