منوعات

يلا خبر | (فيديو).. فضيحة مروة عاشور لزوجها القرضاوي| وسر هروبه من مصر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-12-27 12:11:59

مروة عاشور زوجة عبدالرحمن يوسف القرضاوي حديث السوشيال ميديا بعد كشفها سر هروب زوجها من مصر إلى تركيا بطريقة غير شرعية في سرية تامة لا يعلمها أحد بعد ثورة المصريين على جماعة الإخوان في 30 يونيو عام 2013، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “سكايب” مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية“.

 

اقرأ أيضًا .. (فيديو) مروة عاشور: عبدالرحمن القرضاوي له علاقات نسائية كثيرة

 

سبب هروب القرضاوي من مصر

أثارت عاشور جدلاً واسعًا بفضحها سر زوجها على الهواء مشيرة إلى أن زوجها القرضاوي خرج بطريقة غير شرعية من البلاد هاربًا لكونه كان من المطلوب القبض عليهم وقتها، وتركها بمفردها في مصر لأنها كانت حامل ولا تستطيع السفر معه في هذا الوقت، ولكنها انتظرت في مصر حتى انجبت طفلتها، ثم سافرت

إليه.

 

 

فضيحة مروة عاشور لزوجها القرضاوي

وكشفت عاشور أن زوجها فر هاربًا إلى تركيا عن طريق السودان قبل أن يذهب إلى تركيا للقاء والده وأسرته بينما كانوا يقضون عطلتهم الصيفية هناك، ثم اضطرت تسافر إليه بعد ضغط شديد من أجل بناتها الثلاث، خاصةً وأنهن صغيرات يحتجن للرعاية، معلقة: “ضغط عليا وقالي مش هدفع المصاريف”.

 

 

مروة عاشور تستنجد بالسلطات المصرية

وتابعت عاشور: “توجهت في البداية إلى قطر ومنها إلى تركيا” مُضيفة أنها متواجدة حاليًا في تركيا، ولكن منذ  لحظة وصوله تركيا منذ سنتين ونصف تُعامل معاملة سيئة من جميع النواحي سواء نفسيًا أو ماديًا أو اجتماعيًا، بينما يستأجر زوجها القرضاوي منزلاً ويعيش حاليًا

بمفرده، لافتة إلى أن كل ما تعرفه بأن جواز سفره ضاع في تركيا فلذلك لم يستطع السفر أو الحصول على إقامة بحسب كلامه.

 

 

مروة عاشور تكشف علاقات القرضاوي النسائية

وواصلت عاشور: “أنا متجوزة من 12 سنة، وعايشة مع شخص غامض، وبدأت اكتشف علاقاته النسائية .. قبل كده كان بيصرف على البنات و كان كويس أوي لما عمتي جت، قعدت يادوب أسبوع وبعد ما مشيت بقى يتعامل معايا معاملة فظيعة وقطع عني المصروف وحرق باسبورات البنات بالولاعة عشان مرجعش مصر .. ، وأنا معرفش حد في تركيا ومحاولتش أتعلم تركي، ومش مبسوطة ولا مرتاحة في تركيا، ومش حاسة بأي أمان”.

 

 

مرو عاشور تكشف سر بقاء القرضاوي في تركيا

وأشارت إلى شكوكها في كلام القرضاوي قائلة: “مش مصدقة كلامه وحاسة إنه عاوز يقعد في تركيا علشان الحياة هناك مفتوحة شوية، ومكنش بيشتغل، وعند إخواته شركة في قطر وبتاعته، ولما اتنازل على الجنسية القطرية فضل شريك فيها مش رسمي، قالي اتنازلت على الجنسية عشان أنا وطني”.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة