منوعات

يلا خبر | من هي كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم وأعلى المشاهير أجرًا

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-12-17 20:01:49

تصدر كايلي جينر مؤشرات بحث جوجل العالمية، وذلك بسبب تصدرها قائمة “فوربس” السنوية لأعلى المشاهير أجرًا لعام 2020، حيث وصلت ثروتها هذا العام إلى 590 مليون دولار من خلال أرباح جينر لهذا العام من بيع 51 بالمئة من شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها كايلي كوزمتيكس، إلى شركة كوتي العامة مقابل 600 مليون دولار.

 

ما لا تعرفه عن كايلي جينر “أصغر مليارديرة في العالم”

كايلي جينر هي أخت كيم كاردشيان، كما أنها أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار، ولدت في لوس أنجلوس في 10 أغسطس عام 1997 وأسمها الحقيقي ” كايلي كريستين جينر” والدتها هي كريس جينر ووالدها هو بروس والمعروف الآن باسم كاتلين جينر بعد إجرائه لعملية تحول جنسي.

عملت كايلي كعارضة أزياء مع خط سيرز Crush Your Style في عام 2010، وظهرت على غلاف مجلة OK، وغلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال، وظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen.

في عام 2012 قررت استكمال دراستها بعد توقفها، بعد ذلك كانت أول وظيفة لـ كايلي جينر في البرنامج الذي عرض

على تلفزيون الواقع، وكانت حينها في التاسعة من عمرها، وكان البرنامج يعود بأرباح على كل العائلة تقدر بنحو 30 مليون دولار في الموسم الواحد.

دخول كيلي جينر عالم الموضة

عند بلوغها سن الخامسة عشر، أطلقت جينر مع شقيقتها كيندال  خط ملابس يسمى kendall + kylie، وتوسعت العلامة التجارية منذ ذلك الحين ليتم بيعها في 390 نقطة بيع في الولايات المتحدة، بما في ذلك Nordstrom وTopshop وAmazon.

وفي سن السادسة عشر أصدرت كايلي وكندال رواية خيال علمي بعنوان Rebels: City of Indra، وفي عام 2015 أصدرت كايلي بمفردها مجموعتها من وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture وبعد ذلك تحولت للوجه الإعلاني وشريك لعدد من شركات مستحضرات التجميل.

بصمتها في عالم التجميل

في عام 2015 أطلقت كايلي جينر خط مستحضرات التجميل الخاص بها، وأطلقت عليه Kylie Lip Kits، والذي أعيدت تسميته إلى Kylie Cosmetics في العام التالي، وحققت شركتها

حوالى 900 مليون دولار.

وفي نفس العام أختارتها مجلة “تايم” هي وأخواتها على قائمة أكثر المراهقين تأثيرا في العالم، لتأثيرهم الكبير بين الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي.

نجاح كيلي جينر وتصدرها قوائم فوربس

حصدت كيلي جينر على لقب ” أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ” عام 2019 وقالت :” لم أكن أتوقع حدوث هذا ولا في المستقبل، ولكن الاعتراف بهذا يمنحني شعورا جيدا”.

– وفي نوفمبرالماضي، باعت جينر 51% من علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مقابل 600 مليون دولار، لتحصل على ما يقرب من 340 مليون دولار بعد دفع الضرائب.

حياتها الشخصية

في عام 2014 نشأت علاقة غرامية بين كايلي جينر ومغني الراب تايجا، ولكنها لم تدوم طويلًا وانفصل الثنائي في 2017، وفي نفس العام وقعت كيلي جينر في غرام مغني الراب الأمريكي ترفيس سكووت، وانجبت منه ابنتها “ستورمي” وانفصلا العام الماضي.

كايلي جينر ومفاجئة عيد ميلاد ابنتها

في 2 فبراير من العام الماضي، احتفلت كايلي جينر بعيد ميلاد ابنتها ستورمي بطريقة خاصة وغير تقليدية، حيث قررت بعدما قررت تأسيس مدينة ألعاب كاملة لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وصممت كايلي، بوابة الملاهي على شكل وجه ابنتها ستورمي، التي وجهت لها رسالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام”  قائلةً فيها :” يوم 2 فبراير، الساعة 4:43 دقيقة، من هذه اللحظة تغيرت حياتي”.

 

 

 

 

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة