أخبار

يلا خبر | Spotify توقع صفقة بث حصري مع الأمير هاري وميجان ماركل

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-12-15 22:53:59

إذا كنت ترغب في المزيد من محتوى العائلة المالكة بعد الموسم الرابع من The Crown ، فستساعدك Spotify. أعلنت خدمة البث اليوم عن صفقة بث حصري مع دوق ودوقة ساسكس والأمير هاري وميجان ماركل.

 

سيستضيف الزوجان الملكيان وينتجان العديد من البودكاست بدءًا من عام 2021. بينما سيتعين عليك انتظار سلسلة كاملة ، فإن العنصر الأول على جدول الأعمال سيظهر لأول مرة هذا الشهر: فيلم خاص بمناسبة العطلة شارك في إنتاجه Archewell Audio ، الدوق والدوقة شركة الإنتاج الصوتي الجديدة ، واستوديو إنتاج البودكاست Gimlet المملوك لشركة Spotify.

 

قال دوق ودوقة ساسكس في بيان

مشترك: “ما نحبه في البث الصوتي هو أنه يذكرنا جميعًا بأخذ لحظة والاستماع حقًا والتواصل مع بعضنا البعض دون تشتيت الانتباه”. “مع تحديات عام 2020 ، لم يكن هناك وقت أكثر أهمية للقيام بذلك ، لأنه عندما نسمع بعضنا البعض ، ونسمع قصص بعضنا البعض ، يتم تذكيرنا بمدى ترابطنا جميعًا.” وقع الزوجان الملكيان صفقة متعددة السنوات مع Netflix في سبتمبر بهدف “إنشاء محتوى ينقل المعلومات ولكنه يمنح الأمل أيضًا”.

في حين أن Spotify لم تكشف عن

أي تفاصيل مالية ، إلا أنها حددت أن الاتفاقية مع Archewell Audio. ومع ذلك ، وصف Spotify المحتوى القادم بأنه “برمجة ترفع من مستوى الجماهير وتسليها حول العالم”. وسيتمكن أي شخص من الضبط نظرًا لأن جميع ملفات البودكاست على المنصة ، بما في ذلك العروض الحصرية لـ Spotify ، متاحة للمستخدمين المجانيين.

 

إعلان اليوم مع هو الأحدث في وابل مستمر من صفقات البودكاست لـ Spotify. يبدو أن خدمة البث تضيف شركاء جدد على أساس أسبوعي. ينضم الأمير هاري والدوقة ميغان إلى قائمة من العروض الحصرية التي تشمل أوباما (وشركة إنتاجها High Ground) وجو روغان وآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، استحوذت Spotify على شركات إنتاج كاملة ووسائل إعلام ، بما في ذلك The Ringer و Gimlet و Parcast.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة