منوعات

يلا خبر | كورونا يضرب بوليوود من جديد.. كريتي سانون تعلن إصابتها بالفيروس

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-12-09 10:29:42

أعلنت الممثلة الهندية “كريتي سانون” البالغة من العمر 30 عاما صباح اليوم الأربعاء عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام .

اقرأ أيضًا.. من البُهاق لكورونا.. تعرّف على السجل المرضي لاميتاب باتشان

وقالت سانون ” اود ان اخبر الجميع بأنه تم اصابتى بفيروس كورونا والنتيجة ايجابية، فلا يوجد ما يدعي للقلق فنحن اقوى بكثير من المرض ولابد من مواجهة

بكل ما لدينا، وقمت بعزل نفسي بناء على تعليمات السلطات الطبية، وطبيبي الخاص ،وأضافت سأقوم بالعمل قريباوسأستأنف العمل قريبا أقرأ أمنياتكم لي بالسلامة، الفيروس لم يذهب بعد”.

وكشفت شبكة تليفزيون “ان دي تي في” أن أعراض المرض ظهرت على كريتي بعدما عادت من تصوير فيلم في مدينة شاندريجار الهندية لذلك قامت بعزل نفسها .

كريتي لم تكن الأولى التي تصاب بالفيروس بين ممثلي بوليوود حيث أصيب الممثل المخضرم أميتاب باتشان بفيروس كورونا المستجد في شهر يوليو السابق وتبعه إصابة ابنه الممثل ابهيشك باتشان وزوجته ملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راى باتشان ، وحفيدته آراديا، البالغة من العمر 8 أعوام.

كما سجلت بوليوود أول وفاة بفيروس كورونا وهي لأحد العاملين في مجال السينما حيث ذكرت وسائل إعلام هندية أن واجد خان، الذي يعد أحد أبرز ملحني أغاني الرقصات في صناعة السينما في بوليوود، قد توفي عن عمر ناهز 42 عاما، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد .


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة