منوعات

يلا خبر | شاهد .. درة زروق تكذب “ضرتها”: جوزي مطلق وأنا حرة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-11-03 14:06:54

درة زروق التونسية احتفلت مساء أمس بعقد قرانها وحفل زفافها على رجل الأعمال و المهندس المعمارى هاني سعد، في جو عائلي بسيط يقتصرعلى حضور الأهل وبعض الأصدقاء المقربين فقط، ونخبة من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وأبرزهم النجمة يسرا والفنان أحمد السقا، وخالد الصاوي، و دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وريهام أيمن وزوجها شريف رمزي، وسلمى أبو ضيف، وجاء ذلك بأحد الفنادق الشهيرة في مدينة الجونة.

 

اقرأ أيضًا .. هاني سعد سبق له الزواج ولديه طفلان .. أسرار بالصور قد لا تعرفها عن زوج درة

درة زروق تتألق في حفل زفافها بـ 3 فساتين مختلفة

وتألقت درة بأكثر من إطلالة ساحرة خطفت أنظار جمهورها ومعجبيها من رواد السوشيال ميديا، حيث ارتدت فستان ناعم وجذاب باللون الأبيض يمزج بين الرقي والأنوثة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير زهير مراد ، خلال عقد قرانها، فيما ارتدت فستان الزفاف الأول من تصميم “زهير مراد أيضًا.

 

 

أما فستان زفافها الأخير الذي سرق الأضواء في نهاية الحفل كان من تصميم مصمم الأزياء الشهير “مهند كوجاك”، وتألقت درة كالأميرات في جميع إطلالتها، حيث اختارت تصفيفة الشعر الويفي الواسع المميزة، حيث تركت خصلات شعرهاتنسدل على جانبي كتفيها مع ماكياجٍ ناعمٍ يرتكز عل ألوان النود الهادئة، ما عكس جمال ورقة ملامحها ، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الفخمة مكونة من كوليه ناعم وخاتم بتصميم رقيق، ما تناغم مع كامل إطلالتها.

 

درة زروق تثير الجدل بعد زواجها من المهندس هاني سعد

تلقت درة وزوجها “سعد” أجمل التهاني والبرقيات من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وأصدقائم المقربين و نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي، في حين هاجمها البعض الآخر وخاصة من جمهورها التونسي عبر منصات السوشيال ميديا.

 

قامت سيدة تونسية بكتابة منشور عبر حسابها بإحدى الجروبات عبر موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، وقالت: “إذا كانت الزوجة الأولى ما زالت على ذمته، كيف أصبحت درة الزوجة الثانية، القانون التونسي يجرم ذلك”، ما أثار جدلاً واسعًا حول شرعية زواجها من المهندس هاني سعد، فهل اختارت أن تتزوج في مصر لعدم تطبيق القانون التونسي، وكذلك هل يعترف بزواجها وفقًا للقانون المصري في بلدها تونس؟

 

درة زروق تحسم الجدل حول كونها زوجة ثانية للمهندس هاني سعد

تعددت التساؤلات والأقاويل وأصبح زواج درة حديث السوشيال ميديا، فهل “درة” أصبحت “ضرة” بالفعل، أما ما هي حقيقة الأمر، ما دفع الفنانة التونسية درة زروق لسرعة الرد على تلك الإشاعات التي تُروج منذ مساء أمس حول حقيقة أنها زوجة ثانية، لتعلق من خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج وتحسم هذا الجدل.

 

درة تشكر جمهورها على تهنئتهم لها في حفل زفافها

وعلقت درة قائلة: “بشكر جدًا الناس اللي فرحولي و باركولي، كنت نتمني الناس كلها اللي

اعرفها في تونس تكون موجودة، بس ظروف الكورونا منتعتني من ده، وردًا على الإشاعات المتداولة كومي زوجة تانية او لا، انا مرتبطة براجل مطلق اختار يكمل رحلته معايا، وبطلب من الناس تبطل ترويج اشاعات من غير ما يتأكدوا منها، ميصطادوش في المية العكرة”.

 

وتابعت: “كل واحد حر في حياته و اختياراته الشخصية، ظروفه يعيشها زي ما هو عايز، انا اخترت راجل هو بيحبني وانا بحبه والزواج هو النهاية الطبيعية للحب اللي بيننا، نهاركم زين انشاءالله، ويارت الناس توقف كلام عليا، وانشالله تونس تبقى بخير و بشكر ناتي كل الناس اللي فرحولي”.

 

صور حفل زفاف درة زروق تشعل السشويال ميديا

يُذكر أن درة شاركت جمهورها بمجموعة صور من عقد قرانها و حفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

 

 

من هو هاني سعد زوج الفنانة درة زروق

يُشار إلى أن هاني سعد زوج درة، مهندس معماري و رجل أعمال شهير، تخرج في جامعة مصر الدولية، حاصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية، ويمتلك شركة معمارية أسسها عام 2003، مختصة في مجال التصميم الداخلي للمساكن والمنشآت والهندسة المعمارية، تحمل اسم Hany Saad innovations للبناء والتصميم والتخطيط والديكور، كما يدير بداخلها ما يقرب من 500 موظف، فضلاً عن عشقه للتصوير واقتناء الدراجات والسيارات والسفر.

 

سبق له الزواج ولديه طفلان “ولد و بنت”، حيث دائمًا ما يحرص على مشاركة جمهوره صور تجمعه بهما في مختلف المناسبات عبر حساباته الشخصية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لديه شقيقان وهو أكبرهما.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة