فيديو

يلا خبر | 18 حيلة للحصول على شفاه مثالية

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


طريقة الحصول على شفاه ممتلئة

إن بشرة الشفاه أكثر رقة من أي مكان آخر في الجسم ولا توجد بها غدد زيتية وهذا ما يجعلك تولينها اهتماماً خاصاً ليس فقط عندما تكون متشققة. مع القليل من العناية ستصبح شفتيك مثاليتين بوقت قصير، وليس عليك سوى اتّباع هذه النصائح. عليك ألّا تنسي أولاً تقشير شفتيك من حين لآخر. أترغبين بمعرفة طريقة صناعة مقشر الشفاه في المنزل. على الأرجح تمتلكين المكونات في منزلك كونها مكونات شائعة وهي العسل والسكر وزيت الزيتون!

شفاه كبيرة هي مثيرة وشبابية ولدينا خدعة لك كيفية تكبير شفتيك باستخدام الزجاج. أيضا ، سوف مدمن الأفكار أحمر الشفاه عبقرية من شأنها أن تخفف من حياتك! اطلع على أفكار ابتسامة هوليود المذهلة التي أعددناها لك! إذا كنت تريد شفاه أكثر شفافية ، فإن وضع قلم رصاص خفيف في وسط شفتيك سوف يؤدي إلى الخدعة.

الشفاه الكبيرة مثيرة وتمنحك مظهراً شاباً ولدينا خدعة تُمكّنك من تكبير شفتيك باستخدام كوب زجاجي. كما ستجدين أيضاً أفكاراً عبقرية لأحمر الشفاه ستجعل حياتك أكثر سهولة! تحققي من أفكار للحصول على ابتسامة مثالية قد أعددناها لك خصيصاً! إذا كنتِ تريدين الحصول على شفاه مزيفة ممتلئة فضعي أحمر شفاه فاتح في منتصف الشفاه وسيفي ذلك بالغرض.

هل ترغبين في الحصول على أحمر شفاه أصلي لن تجدينه في أي متجر؟ يمكنك القيام بذلك بنفسك خلال 5 دقائق فقط! أحضري اثنين من أحمر الشفاه وقصي شريحة من كل واحد منهما. شاهدي الطريقة كاملة في الفيديو وستحصلين على مظهر رائع!

ليس هناك شيء أسوء من تعرّض أحمر شفاهك المفضل للكسر! لحسن الحظ، لدينا حيلة لإصلاحه! كل مت تحتاجين إليه هو ولّاعة. أشعلي رأس أحمر الشفاه وأعيدي لصقه. اشعلي مكان الكسر لإخفائه. رائع!

هل ترغبين شراء لوح أحمر شفاه ولكنّه مُكلف للغاية؟ تحققي من طريقة صناعة لوح أحمر الشفاه الخاص بك. أذيبي زيت جوز الهند وأضيفي إليه أي لون ترغبين به وخزنيه في أي لوح فارغ. استخدمي ملعقة لوضع أحمر الشفاه وستمنحين شفتيك مظهراً جميلاً! بالإضافة إلى ذلك يمكنك وضع الماسكارا باستخدام الملعقة أيضاً.

سنشاركك وصفة سهلة لمُرطب الشفاه: امزجي شمع العسل وزيت جوز الهند وزبدة الشيا وقطعة من أحمر شفاه قديم، ضعي كل ذلك في المايكرويف ومن ثم اسكبيه في وعاء أحمر شفاه فارغ ودعيه يتجمد.

نحب حقاً صناعة الماكياج الصالح للأكل من الحلويات ويمكنك القيام بذلك لصناعة أحمر شفاه شهي ومرطب للشفاه باستخدام الحلويات والفواكه والاستمتاع بذلك!

الطوابع الزمنية:

00:09 أحمر شفاه بلونين

00:35 تكبير شفتيك

01:59 مقشر للشفاه منزلي الصنع

04:03 مرطب الشفاه من الكيت كات

06:11 تكبير الشفتين

05:17 غسول وجه منزلي

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة