فيديو

يلا خبر | ٢٨ حيلة عبقرية لجعل مهامك اليوم أكثر سرعة

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مجموعة من الحرف الأساسية

نتخلص يومياً من أطنان من البلاستيك الغير قابل للتحلل. وهذا هو السبب الكامن وراء الرغبة في إعادة استخدامه وإعادة تدويره لنتمكن من إنقاذ الطبيعة. لقد أعددنا لك اليوم مجموعة من الأفكار لإعادة استخدام فرش الأسنان القديمة والزجاجات البلاستيكية ومصاصات الشرب. حيث يمكنك تحويل فرشاة الأسنان إلى تعليقة في المطبخ أو استخدامها لتنظيف المرحاض أو استخدامهاً بدلاً من فرشاة الماسكارا. تعتبر الزجاجات البلاستيكية من المواد الرائعة لصنع الأثاث فعلى سبيل المثال يمكنك أن تصنع كرسياً منتفخاً. ستكون بحاجة إلى 18 -20 زجاجة بلاستيكية ولوح كرتون مقوى وقماش لتصنع منها جميعاً كرسياً زهيد الثمن. لك حرية اختيار القماش الذي ترغب به والملائم لديكور منزلك الداخلي. أما الفكرة الأخرى فهي طريقة لإعادة استخدام الزجاجات البلاستيكية لتصنع منها آلة للكباب. المواد التي ستحتاج إليها لصنع آلة كباب مثالية هي:زجاجة كولا وعلبة معدنية وأنبوب بلاستكي على شكل كوع وأسياخ. ستعمل هذه الآلة على تسريع روتينك في الطهي. ويمكنك كذلك أن تصنع قطاعة للبسكويت باستخدام الزجاجات البلاستيكية. تحقق من طرق القيام بذلك في الفيديو.

إليك مجموعة أخرى من الأفكار الرائعة لطريقة تجديد أثاثك القديم أو حتى صنع أثاث جديد يُضفي جواً من الراحة على منزلك. هناك طريقة بسيطة ورائعة لإعادة صنع الخزانة ذات المظهر الممل. قم بإزالة الأدراج واشتري أي نوع من الأشرطة اللاصقة يعجبك وقم بلصقه على سطحها. لون ما تبقى منها بلون ملائم. وتحقق كذلك من طريقة صنع طاولة تُطوى على شكل مرآة لتوفير الكثير من المساحة إذا كنت تعيش في منزل صغير.

تحقق من الاستخدامات المذهلة للماء المُكربن: قم باستخدامه لتنظيف الحُلي الفضيّة ولإعداد فطائر منفوشة ولتنظيف بقع القهوة عن أدوات المائدة. لست بحاجة لشراء منظفات باهظة الثمن لتنظيف السجاد، حيث يمكنك صنع منظف خاص بها من خلال مزج الخل والماء المكربن وصابون الأطباق وعصير الليمون ووضعها معاً في زجاجة بلاستيكية.

الطوابع الزمنيّة:

00:09 استخدامات غير متوقعة لفرش الاسنان

03:03 صنع آلة للكباب

06:35 صنع قطاعة للبسكويت من الزجاجات البلاستيكية

08:18 إعادة صنع خزانتك الصغيرة

10:55 فكرة لطي الطاولة على شكل مرآة

13:48 حرف بورق الجرائد

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة