منوعات

يلا خبر | افتتاح ديزني لاند هونج كونج الخميس المقبل

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-06-15 07:36:37

 تتبع المنشأة شنجهاي ديزني لاند باعتبارها ثاني متنزه ترفيهي رئيسي في بيت الماوس لاستئناف العمل خلال جائحة فيروس كورونا، حيث من المقرر أن يعيد عالم ديزني في أورلاندو بولاية فلوريدا إعادة فتح أبوابه في 11 يوليو.

ومن المقرر أن يعاد افتتاح ديزني لاند في هونج كونج يوم الخميس ، ليصبح ثاني متنزه في منزل الماوس يستأنف العمل وسط جائحة كورونا.

 وقالت ستيفاني يونغ ، المدير الإداري لهونج كونج ديزني لاند، في بيان صدر صباح اليوم بالتوقيت المحلي: “نحن فخورون بأن نكون جزءًا من مجتمع هونج كونج، الذي عمل بجد وأظهر الثبات في كيفية تعامله مع الوباء، نظرًا لأننا نرحب بالضيوف مرة أخرى في متنزهنا، فإننا سوف نستفيد من الدروس المستفادة من إعادة افتتاح

منتجع شنغهاي ديزني وديزني سبرينجز في عالم والت ديزني وبالمثل، سننفذ أيضًا إجراءات صحية وسلامة جديدة ومحسنة باتباع إرشادات حكومتنا المحلية ومسؤولي الرعاية الصحية”.

 أصبح منتجع شنغهاي ديزني أول متنزه ترفيهي رئيسي لشركة Walt Disney Co، واستأنف العمل في أوائل شهر مايو، حيث يقتصر الحضور على 24000 ضيف يوميًا، أي أقل من ثلث طاقته قبل تفشي المرض، ومن المقرر أن يبدأ المتنزه الرئيسي للشركة في أورلاندو، فلوريدا، إعادة افتتاح على مراحل مماثلة في 11 يوليو.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة