أخبار

يلا خبر | أم دم خفيف.. إيمان السيد: فاكهة رمضان في “ونحب تاني ليه؟” – فن وثقافة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
1970-01-01 00:00:00

بمجرد ظهورها في أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه”، ساهمت في إضفاء الكوميديا على المشاهد، حتى أصبحت الفنانة إيمان السيد، محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي، التي أشادت بتلقائيتها وعفويتها وقدرتها على خطف الابتسامة من المتفرجين دون تكلف أو عناء.

مسلسل “ونحب تاني ليه”، والذي يعرض على قنوات cbc، بطولة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، سوسن بدر، ليلى عزب العرب، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وتجسد الفنانة إيمن السيد، دور خادمة اسمها “رائعة”، تذهب للعمل بمنزل “غالية” ياسمين عبدالعزيز، والذي تسكن فيه مع والدتها وجدتها، وطفلتها الصغيرة “تيا”، وهي أسرة لا تحب الرجال وتصفهم بـ”الخائننين”.

وظهرت إيمان السيد في عدد من المشاهد الضاحكة، سواء مع ياسمين عبدالعزيز، وسوسن بدر، وليلى عزب العرب، حيث طلبت منها الأخيرة أن تعد كميات الملاعق والشوك، لترد عليها “الهي يرزقك بحرامي يقلبك في النيش”.

وتطلق إيمان السيد كعادتها “الإفيهات” الضاحكة، و العبارات الساخرة، التي جعلت البعض يعتبرها امتداد لنجمات الكوميديا في زمن الفن الجميل “زينات صدقي، ووداد حمدي”، وتفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بالعبارات الساخرة التي تطلقها “إيمان” وكتابتها على حسابتهم الشخصية.

وتدور أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه”، في إطار الدراما الاجتماعية، حول “غالية” مهندسة الديكور، التي يطلقها زوجها مخرج الإعلانات “شريف منير”، وتذهب للعيش مع والدتها “سوسن بدر” وجدتها “ليلى عز العرب”، وخلال الأحداث تتعرف على رجل الأعمال كريم فهمي.

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة