منوعات

يلا خبر | أفلام يجب أن تشاهدها مرة في حياتك على الأقل

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-04-18 21:11:23

في كل عام ، يجتمع أفضل وألمع هوليوود معًا في حدث مرصع بالنجوم للاحتفال بأعظم إنجازاتهم، نحن نتحدث بالطبع عن جوائز الأوسكار المعروفة باسم جوائز الأوسكار.

 

لذ نظرنا إلى تلك الأفلام التي فازت بجائزة أفضل صورة مرموقة ثم اخترنا المفضلة لدينا من تلك القائمة وإليك أفضل 30 فيلمًا حائزة على جائزة أوسكار يجب أن تشاهدها خلال الحجر الصحي.

 

القائمة الأولي تتضمن :

 

The godfather  “العراب”

يتحدث الفيلم عن إحدى أقوى عائلات المافيا الإيطالية في نيويورك والمتورطة بأعمال إجرامية مختلفة وهو من إخراج فرانسيس فورد كوبولا وإنتاج إلبرت رودي

وسيناريو بواسطة كوبولا وماريو بوزو، بطولة مارلون براندو وآل باتشينو، وحصل الفيلم على 3 جوائز أوسكار و5 جوائز جولدن جلوب.

 

The Apartment “الشقة”

هو فيلم كوميدي عن حياة موظف أعزب يدعى باكستر يعمل في إحدى كبرى شركات التأمين في أمريكا،يقوم رؤساءه وكبار الموظفين بالعمل باستغلاله وذلك بمواعدة عشيقاتهم ورفيقاتهم في شقته المتواضعه، الفيلم من إخراج بيلي وايلدر، وحصل على جائزة أوسكار لأفضل فيلم.

 

No country for old man ” لا بلد للعجائز”

مقتبس من رواية للكاتب كورماك مكارثي تحمل نفس الاسم, كتابة وإخراج الأخوين كوين، وحصل الفيلم على 4 جوائز أوسكار عن أفضل فيلم.

 

It happened one night “حدث ذات ليلة”

هو فيلم رومانسي من إخراج فرانك كابرا، ومن تمثيل كلارك غيبل، كلوديت كولبيرت، وتدر أحداث الفليم عن وريثة ثرية مدللة، تقوم بالهرب من عائلتها، ويساعدها في ذلك رجل يظهر لها الحب، لكنه في الحقيقة صحفي تحقيقات يبحث عن قصة جديدة لجريدته، وحصل الفيلم على جائزة أوسكار واحدة لأفضل ممثلة.

 

Rain man ” رجل المطر ”

الفيلم مقتبس عن قصة حقيقة حول ذو القدرات العقلية الاستثنائية والمصاب بالتوحد في نفس الوقت، ومن إخراج باري ليفنسون وبطولة توم كروز، وحصل على 4 جوائز أوسكار.

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة