منوعات

يلا خبر | 10 تنبؤات مخيفة في مسلسل سيمبسون تحولت من خيال إلى واقع

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-03-26 21:06:50

يستمر المسلسل الكرتوني الأمريكي الاشهر في العالم “عائلة سيمبسون” في إبهار المشاهدين وصدمتهم بقدرته على توقع الأحداث قبل وقوعها بعدد سنوات، حيث أصبح من المعتاد عند حدوث واقعة أو خبر عالمي الذهاب إلى المسلسل  ومشاهدة الحلقات القديمة لمعرفة ما إن كان تم التحدث عن الأمر أم لا.

كما نجح المسلسل في التنبؤات عن الحوادث قبل سنوات من حدوثها، وأصبح السؤال المطروح كيف لمسلسل أن يتوقع الأحداث المستحيلة في المستقبل وهل هي حقيقة أم من وحي خيال المؤلف، وكان من أشهر هذة التوقعات حريق كنيسة نوتردام التي تداولة المسلسل بطريقة غير مباشرة.

ونقدم لكم أشهر 10 تنبؤات في مسلسل سيمبسون تتحققت في الواقع .

 

1- إصابة نيمار وفوز ألمانيا :

 

تنبأه مسلسل سيمبسون في شهر مارس 2014 عن إصابة “نيمار” لاعب المنتخب البرازيلي وفوز ألمانيا بكأس العالم وبعد بضعه أشهر حدثت هذة الواقعة بالفعل فقد أصيب النجم البرازيلي بشكل غير متوقع في المبارة الربع نهائية وتفوقت المانيا على الارجنتين لتفوز بكأس العالم لعام  2014 .

 

2- ألة تصويت متلاعب بها :

 

في الحلقة الرابعة من الجزء العشرين التي تم بثة في عام 2008 كان هومر يحاول التصويت لبراك أوباما في الإنتخابات الرئاسية ولكن أله التصويت كانت تمنعة من ذلك وتصوت بطريقة تلقائية لمنافسة وبعد

4 سنوات من بث الحلقة حدثت هذة المشكلة في الواقع.

 

3- تجسس كالة الأمن القومي على الأمريكيين :

 

في فيلم سيمبسون الذي تم عرضة عام 2007 كانت العائلة في حالة فرار بينما كانوا يتناقشون في القطار حظرتهم ليزا أنهم من الأفضل أن يصمتوا حتي لا تتجسس عليهم وكالة الأمن القومي “المخابرات الأمريكية” وكان الأمر صحيحًا حيث كانت وكالة الأمن تستمع إلى ما يقولون، وعام 2013 قرر موظف بوكالة الأمن القومي أن يكشف حقيقة المخابرات الأمريكية وتجسسها على المواطنين.

 

4- تصميم الأيبود :

 

عرضت حلقة من حلقات المسلسل عام 1996 عن شكل الايبود والذي يعتبر الجيل الأول من الاصدار والذي تم تصميمة عام 2001.

 

5- القبض على مسؤول الفيفا :

 

في مارس عام 2014 عرض حلقة من المسلسل في الجزء الـ 25 تم إيقاف نائب رئيس اتحاد الفيفا بتهمة الفساد، وفي الـ 27 من مايو عام 2015 تم أيقاف جيفي ويب في سويسرا والقبض علية بتهمة الفساد وتبيض الأموال.

 

6- نمر يهاجم ساحران ألمانيان :

 

في الـ 3 من اكتوبر عام 2003 كان ساحران ألمانيان يقومان بعرضهما في

أحدي فنادق لاس فيجاس عند تعرضا للهجوم من قبل نمر حيث تنبأ المسلسل في الجزء الـ 5 بهذا الهجوم.

 

7- التواصل عبر ساعة اليد :

 

في عام 1995 وفي الحلقة الـ 29 من الجزء السادس من المسلسل كانت وصيلة التواصل عبر مكالمات الفيديو متاحة كما ظهرت لقطة لأحد أفراد المسلسل بالتحدث عبر ساعة اليد، وفي عام 2013 طرحت سامسونج ساعة يد تتيح لكل التواصل مع الاشخاص كانها هاتف محمول.

 

7- علم المقاومة السورية :

 

في بث حلقة سنه 2001 يقوم أحد أفراد المسلسل بقصف بلد في الشرق الاوسط وعلى باب سيارة من نوع جيب علم المقاومة السورية بنفس الألوان الموجود الأن، ولم يتوقع أحد أن بعد 10 يحدث نفس الشئ.

 

8- لحم الخيول :

 

في عام 1994 تنبأ المسلسل بأعداد طاهية في مدرسة لحم الخيول للأطفال، وبعد 20 عامًا اهتزت اوروبا بفضيحة لم يسبق لها مثيل بعد أن قامت شركة بتغير لحم البقر إلى لحم الخيول.

 

9- تولى دونالد ترامب رئاسة أمريكا:

 

تم عرض حلقة من المسلسل منذ 30 عامًا عندما كان كلينتون رئيس لأمريكا وقبل الهواتف الذكية والازمة الأقتصادية وحرب العراق، ظهرت ليزا وهي تترأس رئاسة امريكا وأول رئيسة امريكا عقب ترك ترامب الرئاسة والبلاد في وضعية اقتصادية سيئة، وبالفعل في عام 2015 أعلن ترامب عن ترشحه للرئاسة والفوز بها، ولكن السؤال الذي يطرح نفسة هل ستتحقق نبؤه المسلسل كاملة وتولي سيدة رئاسة العرش الأمريكي .

 

10- وفاة كوبي براينت:

 

تنبأه المسلسل بوفاة نجم كره السلة الأمريكي كوبر براينت هي وابنته عام 2017، وبالفعل توفي كوبي في عام 2020 بعد 3 سنوات من عرض المسلسل.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة