منوعات

يلا خبر | بعد طرده من قصر باكنجهام.. فضيحة جديدة تلاحق الأمير أندرو دوق يورك

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-02-15 12:24:25

شكلت علاقة دوق يورك الأمير “أندرو” بـ مصمم الأزياء، المليارديرالفنلندي الكندي “بيتر نيجارد” البالغ من العمر 77 عامًا، والمتهم بإرتكاب عدة جرائم جنسية و إغتصاب لـ 10 نساء ، لا يتجاوز عمر بعضهن الـ 14 عامًا، إحراجًا كبيرًا لقصر باكنجهام الملكي.


و بحسب صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، تأتي هذه الإدعاءات بعد إستقالة  الأمير “أندرو” من واجباته الملكية بسبب علاقة الصداقة التي كانت تربط بينه و بين الملياردير الأمريكي الراحل “جيفري إبستاين” المتهم في قضايا الإعتداء الجنسي علي الأطفال، حيث بقي هو وزوجته السابقة “سارة فيرجسون” في منزل نيكاردز الكاريبي.


رفعت النساء دعوى مدنية في محكمة نيويورك، ضد “نيجارد” المُقيم في قصر البهاما، تزعمن فيها أنه اغتصب حوالي 10 مراهقات لم يبلغن من العمر 14 عامًا، حيث كان يقوم بإغراء الإناث وجلبهم لقصره واعدهن بأنه سيساعدهن في مهنهن في عرض الأزياء، كما زعموا أنه كان يقدم لهم الخمر والمخدرات قبل الاعتداء عليهم جنسياً.


ووفقًا للدعوى القضائية ، قام “نيجارد” بتجنيد الأطفال والشباب الصغار ، الذين غالباً ما يعانون من الفقر ، عن

طريق المدفوعات النقدية والوعود الكاذبة بفرص النمذجة المربحة للاعتداء عليهم واغتصابهم بعد تناولهم عقار “Rohypnol“، كما كان يوجه تعليمات إلى موظفيه لإيجاد شابات لحضور الحفلات الأسبوعية.
كما يدعي أنه بدأ خطة لشراء حماية الشرطة والغطاء السياسي في جزر البهاما عن طريق دفع مدفوعات منتظمة تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات لإنفاذ القانون والمسؤولين الحكوميين والمنظمين وحتى لوزير سابق في الحكومة أصبح رئيس وزراء الباهاما “.


قال السيد “جاي بروبر” محامي “نيجارد“، أن موكله نفى بشدة الاتهامات، حيث زعم بأنها خاطئة تماماً وليس لها أساس من الصحة.
والجدير بالذكر أن “نيجارد” قد واجه 3 مزاعم تتعلق بالتحرش الجنسي من قبل موظفين سابقين في التسعينيات ، والتي استقر عليها جميعًا.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة