منوعات

يلا خبر | وداعًا للإنترنت .. Uber تختبر ميزة جديدة لكبار السن

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-02-13 19:16:47

تقوم Uber بتجريب طريقة مختلفة لطلب إحدى سياراتها بما يتجاوز التطبيقات أو المساعدين الصوتيين ، وهي طريقة قد تكون على دراية بها إذا كان عليك طلب سيارة أجرة قبل عام 2009 أو نحو ذلك، فإنه يختبر خيارًا لحجز Uber عبر مكالمة هاتفية في أريزونا – يمكنك طلب سيارة عن طريق الاتصال بـ 1-833-USE-UBER.

 

وسوف يأخذ مشغل Uber بياناتك ، ويعطيك تقديرًا للسعر ويطلب سيارة لك، على هذا النحو ، لن تحتاج إلى هاتف ذكي لإيقاف رحلة Uber، ولكن ستحتاج

على الأقل إلى هاتف محمول ، حيث سيقوم Uber بإرسال رسائل نصية إليك حول السيارة والسائق ، ومتى يجب أن تتوقع وصول السيارة، وسيرسل لك أيضًا إيصالًا بعد وصولك إلى وجهتك.

 

إذا كان لديك بالفعل حساب Uber ، يمكنك الاختيار من بين خيارات الدفع الموجودة بالفعل في الملف. خلاف ذلك ، يمكنك التسجيل في المرة الأولى التي تتصل فيها، ستحتاج فقط إلى تقديم بعض المعلومات

الأساسية ، بما في ذلك اسمك والرمز البريدي وتفاصيل الدفع. سيقوم Uber بتخزين هذه البيانات بنفس الطريقة التي تقوم بها إذا قدمتها من خلال التطبيق.

 

على الرغم من أن خيار الحجز عبر الهاتف قد يبدو قديمًا إلى حد ما بالنسبة لشركة تركز منذ فترة طويلة على السماح للأشخاص بحجز السيارات بسرعة ، إلا أنها ميزة إضافية لإمكانية الوصول إليها، ويقول أوبر إنه صمم الميزة بشكل أساسي لكبار السن ، حيث أخبر بعضهم الشركة أنهم يفضلون التحدث إلى إنسان بدلاً من استخدام تطبيق لحجز رحلة، ومع ذلك  يمكن لأي شخص في المناطق التجريبية يفضل شراء سيارة عبر الهاتف أن يفعل ذلك.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة