منوعات

يلا خبر | حبوب منع الحمل تتسبب في كارثة لسيدة أسترالية

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-01-12 19:33:49

كادت حبوب “ميكروجينونلـ منع الحمل أن تتسبب في وفاة موظفة بخدمة العملاء لشركة “ألدي” تُدعي “لورين داير” البالغة من العمر 33 عامًا، بعد أن عانت من ضيق في التنفس ولم تستطع التحدث أو المشي فجأة ، وتم نقلها إلى مستشفى “جود هوب” في مدينة “سوتون كولدفيلد“غرب “ميدلاندز” في فبراير 2019.

و بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت أخصائية الدم “برمنجهام لايف” أن عمليات الفحص أثبتت أن إصابة الرئة وانسداد مجري الهواء الرئيسي في رئتها اليمني والسفلي هي السبب في حدوث تجمعات دموية شبيهة بالجلطة، ما أدى لحدوث ضيق التنفس.

كما أكدت أن اعتلال صحتها كان بسبب تناولها حبوب “ميكروجينونلمنع الحمل وصرحت “لورين” أنها لم تشعر بأي شيء يُمهد لحدوث جلطة بعد تناول الحبوب، وحذرت أي إمرأة تريد تحديد النسل أن تستشير طبيبها الخاص أولًا و تناقش معه أي بدائل أخرى تُغني عن تناول حبوب منع الحمل.

كما اعترفت بأنها محظوظة لكونها على قيد الحياة حتي الآن، حيث توفيت فتاة من نفس مدينتها “تامورث” بسبب جلطة ناتجة عن تناول حبوب منع الحمل،ونصحت الجميع أن يتذكروا فقط أن الحياة قصيرة لذا عش كل يوم كما لو كان الأخير.

بقيت “لورين” في المستشفى لبضعة أيام لمتابعة حالتها الصحية، حيث كان يتفاعل معها العلاج بسرعة كبيرة مما ساعدها في تنفيذ مخططها والقيام بجولة لمدة 12 شهرًا في بالي و تايلاند في مايو 2019 على الرغم من أنها استمرت في تناول الدواء لمدة 6 شهور.

وأضافت “لورين“: “أنا ممتنة للغاية للعاملين في مستشفى “جود هوب” لرعايتي وإعطائي العلاج المناسب، ليس فقط للتخلص من الجلطات ولكن لإنقاذ قلبي من المشاكل المستقبلية، كما أنني ممتنة لعائلتي وأصدقائي علي دعمهم لي خلال فترة علاجي، خاصةً أمي التي لم تتركني و ظلت بجانبي حتى اطمأنت أنني سأكون علي ما يرام”.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة