منوعات

يلا خبر | رغم اعترافها بحبها لجسمها البدين .. أديل تخسر الكثير من وزنها

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-01-05 07:42:07

فاجأت النجمة الشهيرة “أديل” البالغة من العمر 31 عامًا جمهورها بخسارتها المذهلة لوزنها في أحدث صورة لها وهي تتألق بابتسامة عريضة بدون اي مكياج مرتدية ثوب صيفي زهري إلى جانب مناديل حمراء مربوطة حول عنقها مع قلادة ذهبية كبيرة ، بينما كانت تستمتع بما يبدو أنه “كوكتيل” على الشاطئ الرملي الخلاب ، أثناء قضاءها العطلة برفقة النجم الشهير”هاري ستايلز” البالغ من العمر 25 عامًا ، وذلك بعد رصدهم معًا في جزيرة أنجيلا الكاريبية يوم الجمعة.


و بحسب صحيفة “ديلي ميل البريطانية” ، يُعتقد أن النجم “جيمس كوردين” يقضي عطلته مع الثنائي ، الذي بدا أنه انضم إليه أشخاص آخرون.
ووفقًا للتقارير ، فإن أديل لديها مدربة اللياقة البدنية “جو ويكس” ، والمعروفة أيضًا باسم The Body Coach ، والمدربة الشهيرة “دالتون وونج” ، التي عملت مع جنيفر لورانس من قبل.
 مازحت أديل معجبيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهان “انستجرام” قائلة: ” اعتدت أن أبكي ولكنني الآن أعرق ” ، حيث صرحت بتفاصيل عن نظام اللياقة البدنية الذي تم إصلاحه، وذلك في شهر أكتوبر الماضي.
ويًقال إن تحولها الضخم كان نتيجة لإصلاح بيلاتيس ، باستخدام الأوزان في صالة الألعاب الرياضية ، وخفض السكر ومتابعة نظام Sirtfood الغذائي ، الذي يركز على الأطعمة النباتية ، مثل

اللفت والحنطة السوداء منشطات السرتوين – التي تساعد على سد الشهية و تنشيط الجسم .


والجدير بالذكر أن النجمة “أديل” قابلت زوجها السابق “سيمون كونيكي” أول مرة في عام 2011 ورحبوا بابنهم “أنجيلو” البالغ من العمر 7 سنوات في العام التالي في عام 2012، ثم تزوج الزوجان بعد 4 سنوات ، في حفل زفاف سرا ، و أعلنت “أديل” خبر زفافهما لأول مرة خلال خطاب القبول في Grammys في عام 2017، ثم انفصلت عنه في أبريل من هذا العام ، وطلبت الطلاق في سبتمبر ، مع موافقتها السابقة على الحضانة المشتركة لابنهما “أنجيلو“. وبعد شهر من تقديم طلب الطلاق ، ارتبطت Adele عاطفياً بفنان الراب البريطاني Grime Skepta .
ينتظر عشاق  النجمة الشهيرة “أديل” ألبومها ال 4 بفارغ الصبر ، وهو الأول لها منذ عام 2015 .


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة