منوعات

يلا خبر | صور.. بعد حريق الغابات.. أسترالي لرئيس الوزراء: أنت غبي

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-01-02 13:04:33

ألقى السكان الغاضبون الذين دمرت حرائق الغابات بلدتهم سوء المعاملة على رئيس الوزراء الأسترالي اليوم واتهموه بالتخلي عنهم من خلال قضاء عطلة في هاواي خلال الأزمة.

 

وأجبر “سكوت موريسون” على الفرار في سيارته التي يقودها سائق أثناء زيارة إلى بلدة كوبارجو الريفية في نيو ساوث ويلز، وتعرض موريسون لانتقادات شديدة قبل عيد الميلاد عندما كان يقضي عطلة مدارية حيث دمرت حرائق الغابات البلاد.

ورفضت إحدى النساء المصافحة، حتى قدم رئيس الوزراء المزيد من الدعم لرجال

الإطفاء المتطوعين وصاح آخر: “أنت غبي”، وفي الوقت نفسه ، تم إعلان حالة الطوارئ التي استمرت أسبوعًا حيث من المتوقع أن تؤدي درجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 46 درجة مئوية إلى حرائق غابات أكثر تدميراً من قبل.

أعلنت رئيس وزراء ولاية نيو ساوث ويلز” جلاديس بيريجليان” حالة الطوارئ اليوم وحذر من أن الخراب كان من المتوقع أن تكثف خلال عطلة

نهاية الأسبوع.
وقالت: “بالنظر إلى الظروف المتدهورة التي نعرفها أمامنا يوم السبت وما مرت به ولايتنا في الأيام القليلة الماضية ، خاصة ليلة رأس السنة ، سنعلن حالة الطوارئ من الساعة 9 صباحًا إلى يوم الغد والتي تستمر سبعة أيام “.

وتابعت “هذا هو التأكد من أن جميع وكالاتنا ومؤسساتنا تعرف أنه ابتداءً من الغد ستخضع لعمليات الإجلاء القسري، وإغلاق الطرق وفتح الطرق وأي شيء آخر نحتاج إلى القيام به كدولة للحفاظ على سلامة السكان، وأمان الممتلكات، مضيفة إن الإجراءات المتطرفة ضرورية لنقل آلاف السياح الذين ما زالوا في المناطق المعرضة للهروب قبل يوم السبت.

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة