منوعات

يلا خبر | الأميرة شارلوت والأميرجورج يشاركان لأول مرة في قداس عيد الميلاد بكنيسة القديسة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-12-25 16:13:54

خطفت الأميرة “شارلوت” الأنظار التي تبلغ من العمر 4 سنوات فور وصولها مع والديها إلى كنيسة “القديسة ماري المجدلية” لأول مرة في عيد الكريسماس ،حيث تألقت بمعطف زمردي اللون يتناسب مع إكسسوارات والدتها وتحمل في يديها دمية ولعبة فلامنجو وردية اللون.

و بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، قطعت الأميرة “شارلوت” وشقيقها الأكبر الأمير “جورج” الذي يبلغ من العمر 6 سنوات مسافة قصيرة من مدينة “ساندرينجهام هاوس” إلى “كنيسة القديسة مريم المجدلية” جنبًا إلى جنب مع والديهم، دوق و دوقة”كامبريدج” الأمير “ويليام” وزوجته الأميرة “كيت ميدلتون” للـخدمة السنوية في الكنيسة في عيد الكريسماس لأول مرة.

و أضافت أن الأميرة “شارلوت” كانت تلوح بيدها لضيوف الكنيسة بمرح وأدب، و أذابت قلب الجماهير عند ذهابها لعناق امرأة كانت تجلس علي

كرسي متحرك.

فيديو ..

كما أشادت المصورة “كارين أنفيل” لشبكة “سكاي نيوز” بأخلاق الأميرة “شارلوت” و أدبها وأنها لم تكن خائفة علي الإطلاق وأضافت أن أخلاق الأمير “جورج” كانت أيضًا مثالية.

ظهر الزوجان الأمير”ويليام” والأميرة “كيت” على خشبة المسرح معًا للترويج لمؤسستهما الملكية، مع اطلاع المسئولين أنها ستكون الأولى من نوعها في هذه الأحداث.

والجدير بالذكر أن هذا العام يعد بمثابة عام مضطرب للعائلة المالكة ، حيث أجبر دوق مدينة “يورك” الأمير “أندرو” على التنحي عن واجباته العامة، كما واجه دوق مدينة “ادنبرةالأمير “فيليب” تحقيقًا من الشرطة بشأن حادث سيارة.

ورغمًا عن ذلك وصلت دوقة “أدنبره” الملكة “إليزابيث” ، البالغة من العمر 93 عامًا ، وهي ترتدي معطفًا وقبعة حمراء، إلى الكنيسة في منطقة “مارتين بنتلي” مع دوقة “كورنوول

فيديو..


ولكن لوحظ غياب دوق “أدنبره” الأمير فيليب ، حيث قد أمضي أربع ليال في مستشفى “الملك إدوارد السابع” في مدينة “لندن” لتلقي العلاج من “حالة موجودة مسبقًا”.

والجدير بالذكر أنه تقاعد من الخدمة العامة في عام 2017 ، وخدمة الكنيسة العام الماضي على الرغم من صحته الجيدة في ذلك الوقت.
كما تغيب دوق ودوقة “ساسكس” هذا العام ، واختارا قضاء عيد الميلاد الأول لـ ابنهم “أرتشي” البالغ من العمر7 شهور مع والدة الأميرة “ميجل ميركل” “دوريا راجلاند” ، في كندا.

 ولكن حرص علي الحضور دوق “يورك” ، الذي كان لديه نهاية صاخبة لهذا العام بعد ظهوره الكارثي على برنامج “بي بي سي نيوزنايت” ، جنبا إلى جنب مع أخيه الأمير “تشارلز” إلى خدمة الكنيسة في الساعة 9 صباحًا لكنه لم يحضر خدمة 11:00 ، بالإضافة إلي الأميرة “بياتريس” وخطيبها “إدواردو مابيلي موززي“.

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة