منوعات

يلا خبر | مطاعم “الكبدة والسجق” تلقي رواجًا بالمناطق الشعبية في العيد

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-08-09 15:33:31

 

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تستغل العائلة المصرية الإجازة؛ للتنزه والخروج في الأماكن العامة، والمولات التجارية، وتعد مدينة نصر وخاصة شارعي عباس العقاد ومكرم عبيد من المقاصد الرئيسية للشباب والفتيات.

إقرأ إيضًا..بوجودها العيد بيحلى.. طريقة عمل الكبدة بالتتبيلة

“بوابة الوفد”، رصدت استعدادات المحال التجارية لعيد الأضحى، في تلك المنطقة، ففي إحدى متاجر الوجبات السريعة بالأحرى “الكبدة والسجق” التي تلاقي رواجًا في المناطق الشعبية لكن مالك المحل أكرم القماح

فضل منطقة راقية بقلب مدينة نصر.

 

محل “بيج ساندوتش” لم يهمل فيه التجهيز الجيد بسبب تقديم المأكولات الشعبية، أيضًا اهتم بالجودة، ويقول القماح أنه افتتح المتجره منذ شهرين ليقدم  وجبات غذائية ما بين الأكل الشعبي المصري “الكبدة والسجق” وما بين فراخ على “الجريل” والبرجر والوجبات السريعة.

 

وعن استعداته للعيد فقال نقدم في العيد أفضل الأطعمة، نحسن مستوى خدمة ونقدم أسعار مميزة في ظل التواجد في منطقة ليست بشعبية.

 

وعن مكونات الطعام فقال “لا أقدم كبدة بلدي لا يوجد أي مكان يقدم كبدة بلدي في مصر بسبب سرعها المرتفع جدًا، لأن لدى خبرة في الاستيراد والتصدير أقدم أجود أنواع الكبدة الأمريكية، أفضل شركات تقدم الكبدة هي الولايات المتحدة كما هو معلوم، أحصل على أفضل الأنوع وتكون الصلاحية بعيدة والذبح طازة”.

 

وتابع “بالنسبة للمنتجات الأخرى البرجر صنعنا ونقدم به خلطة خاصة نالت إعجاب الكثير، نشتري أجود أنواع الخبز، إلى جانب الموقع جيد هو ما يميزنا”


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة