عجائب وغرائب

علماء يتوصلون إلى سر إنجاب الذكور .. انظر كيف تنجب مولود ذكر

اهلا بكم فى قسم عجائب وغرائب من موقع يلاخبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من المواضيع العجيبة والغريبة ستنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الموضوع وهو كالتالي :
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥


♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
إذا الموضوع اعجابك فارسلة الى صديق لكى يستفيد
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
اضغط لايك وشير لتدعمونا ونستمر فى خدمتكم
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
الى اللقاء فى مواضيع اخرى مع موقع يلا خبر

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫45 تعليقات

  1. حسب ضني مني الرجل + مني المرءة حتى يكون التلقيح اجابي والله هو الرازق وربي يحقق امنيات كل مسلم ومسلمة ويرزقهم الذرية الصالحة ان شاء الله

  2. لقد سبق وأن ذكرت في الخلاصة الذهبية الخطوات التي يجب اتباعها بشكل مختصر,ولكثرة الاستفسارات قررت أن أشرحها بتوضيح أكثر .

    لقد خرجت بنهاية بحثي والذي يعتمد على الشرع أولاً ثم ما وافقه من الطب ثانياً ثم بعد ذلك على التجارب الفعلية ، وحصلت على النتائج التالية:

    1- يجب أن ( يغلب – يطغى – يعلو) ماء الرجل على ماء المرأة ، وفي ذلك وجهين (الأسرع – الأكثر) فإما أن يكون المقصود أحدهما أو كلاهما، لذا سنحقق كلا الوجهين .
    فليس من الضرورة بأن نتسابق ليفوز أحدنا بتفريغ سائله أولاً! بل يجب أن تمكنني هي من الفوز وأكون(الأسرع + الأكثر) فلو خرجت الزوجة خارج نطاق الجو تماماً فلن تكون هناك أي سوائل منها وكذلك أيضاً لن تصل الى نشوتها ولن تفرغ أي سوائل , وبهذا سأكون أنا الغالب فليس هناك منازع.

    2- أن يكون هذا الجماع فقط عندما تكون البويضة نشطة وجاهزة للتلقيح فهذا يكون غالباً يكون فاليوم (15,14,13) بحيث يكون اليوم رقم (1) هو أول يوم نزلت به الدورة الشهرية , ولزيادة التأكيد يستخدم مقياس حرارة الجسم , بحيث تقوم المرأة بقياس حرارتها عند الاستيقاض من النوم وقبل مغادرة السرير لتحري الدقة ، فإن وجدت حرارتها مرتفعة بحدود درجة واحدة تقريباً عندها ستتأكد بأن البويضة نشطة وجاهزة للتلقيح .

    3- الحذر ثم الحذر فهذا والله هو أهم شرط فاحرص على عدم الاتكال على هذه الطريقة ولا حتى 1 بالمئة ، فالله عزيز جبار ولا يقبل أن يكون هذا التوكل حتى يكون هذا التوكل كاملاً خالصاً عليه وحده فقط, وما نفعله هو من باب بذل الأسباب فقط , فليس الله بحاجة هذه الطريقة لكي يهب لنا ذكر كان أم أنثى . بل الله يأمرنا لنبذل الأسباب ولكن دون الاعتماد عليها مهما فخمها وزينها الشيطان لكي تميل القلوب وتعتمد وتطمئن لتلك الأسباب .
    وفي الآية التالية يبين الله لنا ماذا حدث حين ذهبت القلوب واطمأنت على ما دونه سبحانه عز وجل:
    في قوله تعالى: ﴿ وَيَوْمَ حُنَيْنٍ ۙ إِذْ أَعْجَبَتْكُمْ كَثْرَتُكُمْ فَلَمْ تُغْنِ عَنكُمْ شَيْئًا وَضَاقَتْ عَلَيْكُمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ ثُمَّ وَلَّيْتُم مُّدْبِرِينَ ﴾
    فيجب الحذر أخي الكريم فالصحابة أنفسهم وقعوا في فخ الشيطان حين زين وضخم لهم قوتهم وكثرتهم حتى اطمأنت قلوبهم على مادون الله , فخذلهم الله عز وجل , حتى ضاقت عليهم الارض ولم تنفعهم كثرتهم التي اطمأنت قلوبهم عليها .

    * قال تعالى: { فَأَوْحَيْنَا إِلَىٰ مُوسَىٰ أَنِ اضْرِب بِّعَصَاكَ الْبَحْرَ ۖ فَانفَلَقَ فَكَانَ كُلُّ فِرْقٍ كَالطَّوْدِ الْعَظِيمِ } = أمر الله موسى أن يبذل السبب ، ولكن هل اعتمد موسى على هذا السبب ؟!

    * وقوله تعالى: ﴿ وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا ﴾ = أمر الله مريم أن تبذل السبب , ولكن هل اعتمدت على قوتها بهز النخلة وهي في ذروة ضعفها ؟!

    * وقوله تعالى: ﴿ ارْكُضْ بِرِجْلِكَ ۖ هَٰذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ ﴾ = أمر الله أيوب بأن يبذل ذلك السبب ، فهل اعتمد أيوب عليه السلام على قوة رجله وقد أهلكه المرض ؟!

    – وفي كل الآيات السابقة لم يكن هناك أي اعتماد على ما بذلوه من أسباب ، وقد كان توكلهم خالصاً لله وحده سبحانه , فهذا هو أساس وكمال التوحيد .

    – انظر كيف يضرب الله لنا الأمثال لكي نهتدي الى هداه ونوره تبارك وتعالى لقوله: ( وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ).

    * وختاماً يتضح لنا حسن تدبير اللطيف الخبير في ذلك ، فلو نلاحظ أن المواليد البنات أصبحن هن الأكثر وهذا بسبب زيادة وعي الرجل واحترام كيان المرأة أكثر من السابق مما يجعل المرأة تحب زوجها وبالتالي عند الجماع ستزداد رغبتها به مما سيزيد كمية السائل منها ، والعكس صحيح فلو كانت كارهة له فلن تكون لها رغبة ولن تكون هناك أي سوائل منها .
    = لذلك نرى أن من كانت تحب زوجها سيكون الغالب تنجب البنات (لأن الشرط الأول كان لصالحها) , فتحصيل حاصل بما أنه محبوب وترغب به فهوسيكون الأولى والأرحم في تربية البنات من غيره .
    = فالمرأة التي تكره زوجها فلا ترجو من الله إلا ولداً يكفيها عن هذا الزوج ، فهذا الكره والنفور لم يأتي من فراغ , وبلا شك أنه ليس كفئا لتربية البنات .
    * {عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ 🙁 اسْتَوْصُوا بِالنِّسَاءِ خَيْرًا ) }رواه البخاري ومسلم.
    * {وعَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( خَيْرُكُمْ خَيْرُكُمْ لِأَهْلِهِ وَأَنَا خَيْرُكُمْ لِأَهْلِي ) } رواه الترمذي وصححه الألباني.

  3. ادعوا لي الرزق بالولد الصالح واخاوي ابني لأنه على طول يقولي ليش صديقي عنده أخ واني ماعندي ابن عمي عنده أخو واني ما عندي الصراحة كلش انقهر عليه هو عنده 3 بنات أخوات

  4. اللهم يرزق الجميع بلذريه الصالحه امين يارب ادعولي بلولد الصالح لان دعوت الغريب للغريب مستجابه والله بعت غرض من بيتي وماالحك على صرف للدكتورة اتمنه الله يعطيني ولد والله امنيتي بحق هاذه الشهر العضيم بحق ذبح الحسين عليه السلام يرقني ويرزق كل محتاج للدعاء امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة