منوعات

يلا خبر | للبالغين فقط.. FIFA 18 تحتوي على مجموعة صور قد تكون غير مناسبة للأطفال

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المتنوعة والشيقة التى نرجو ان تنال اعجابكم.. والأن مع الخبر
2018-02-19 09:23:59

يحب الناس من جميع الأعمار لعبة الفيديو “فيفا 18″، ولكن بعض المشجعين وجدوا بعض الصور في اللعبة قد لا تكون مناسبة للجمهور الأصغر سناً.

يبدو أن واحدة من المجموعات في اللعبة تصف شخصين، تتشابك أذرعهما بينما يظهر أن أيديهما موضوعة في منطقة الأعضاء الخاصة، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وعلى الرغم من رد فعل بعض المشجعين، الذين شعروا بالاشمئزاز، فإن البعض الآخر من عشاق الموسيقى تعرفوا على الصورة على الفور.

لاحظ مستخدم على موقع رديت لتداول الأخبار على الإنترنت، تلك الصورة الخارجة عن المألوف، ثم نشر صورة أُخرى مؤخراً، بدأت في الظهور والانتشار بكل مكان.

تُظهر الصورة مخططاً لشخصين، كل منهما يضع يده داخل بنطال الآخر، وقد تبين أنها في الواقع صورة غلاف الألبوم الموسيقي The Balcony لفرقة موسيقى الروك البريطانية Catfish and the Bottlemen.

1

شاركت الفرقة بمجموعة من أغانيها في الموسيقى التصويرية للعبة الفيفا بعدة مناسبات، وتمت مكافأتها بإدراج مجموعة خاصة بها في اللعبة.

بطبيعة الحال، لا تُعد الصورة ملائمة بدرجة كبيرة، وكان من المُفترض على شركة EA Sports أن تعرّف بهذه المجموعة قبل وضعها في اللعبة؛ لتجنب إثارة غضب المعجبين من دون داعٍ.

ومن المحتمل أن توجد هذه المجموعة في اللعبة لديك دون أن تدرك ذلك؛ لأنها أُدرجت في جميع الطلبات السابقة من لعبة الفيديو “فيفا 18”. ومن المستغرب أن بعض الأشخاص قد لاحظ وجودها للتو على الرغم من وجودها في اللعبة منذ إصدارها.

توجد الصورة كجزء من مجموعة خاصة من الشارات التي تُوضع على الملابس المخصصة للفريق الخارق Ultimate Team في اللعبة، والتي تشمل فرقاً مثل: Bloc Party، وCapital Cities، بالإضافة إلى الفرق الخاصة بشركة “إي إيه سبورتس” Team Vitality، وTeam Liquid.

ونتيجة لاكتسابها كل هذه الدعاية، من المتوقع أنه سيمكنك رؤية المزيد منها في مباريات فرق Ultimate Team على مدى الأسابيع المقبلة.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة