أخبار

يلا خبر | في مارس

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-02-15 07:40:00

كشف مصدر من داخل قناة MBC، أن إدارة القناة قررت عرض الحلقات المتبقية من مسلسل “سلسال الدم4″ خلال شهر مارس القادم، بعد أن نجحت الحلقات التي عرضت من الجزء الرابع فى تحقيق نسبة مشاهدة عالية.

وتوقفت إدارة القناة عند الحلقة الـ35، حيث احتدم الصراع الدائر بين هارون «رياض الخولي» ونصرة «عبلة كامل»، وكان من المقرر استكمال الحلقات بعد شهر رمضان الماضي.

ومن المقرر أن تشهد الحلقات المتبقية من “سلسال الدم4″ العديد من المفاجأت، ويعد أبرزها هو الصلح بين هارون ونصرة، حيث يتوسط “يحيى” نجله لإتمام الصلح بانتصار الخير على الشر.
 

ولكن هذا الصلح يقابل بالرفض من أبنة نصرة «رشيدة»، بسبب رغبتها فى أخذ ثأر شقيقها وأبيها من هارون، ما يؤدى إلى توتر العلاقة مع نصرة، كما ستشهد الحلقات انتقال «يحيي» إلى الصفوانية مرة أخرى لإدارة ممتلكات والده هارون بعد أن أصبح وزيراً، وابتعد عن طريق نصرة وعدم محاربتها.

وسيقع فراج فى حب زينب التى قام باختطافها، بعد أن أقنعته بأن كل ما يفعله خاطئ، ولن تشهد الحلقات الأخيرة عودة علياء إلى يحيى مرة أخرى.

يذكر أن الجزء الرابع من «سلسال الدم» شهد انضمام عدد من الفنانين إضافة لأبطال الأجزاء السابقة وهم :رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفى الشال وتأليف مجدي صابر.

على الجانب الآخر، قررت شبكة قنواتDMC عرض الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، خلال شهر مارس، بعد الانتهاء من المسلسل المعروض حاليًا «أبوالعروسة» الذي يقوم ببطولته الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر.

 

وكشفت مصادر من داخل شبكة «dmc»، أن العرض سيكون فى الأسبوع الأخير من مارس، بالتزامن مع اقتراب طاقم العمل من إنهاء تصوير مشاهده.
 

وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دورة الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.
 

«الأب الروحى 2» يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، ومن تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، للمخرج تامر حمزة.
 

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحى»، عُرض قبل شهر رمضان الماضى، وقام ببطولته كل من محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم والراحل أحمد راتب وإيهاب فهمى وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وأخرجه بيتر ميمى.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة