أخبار

يلا خبر | البابا تواضروس يجتمع مع كهنة خدمة بولس الرسول – مصر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2019-08-13 12:14:24

يلتقي البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، غدا، مع أمناء وأمينات وخدام وخادمات جميع كنائس الإسكندرية، في الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل في المحافظة.

ويتزامن اللقاء الذي يعقد ضمن نهضة صوم السيدة العذراء، مع القاء البابا عظته الأسبوعية، بالكنيسة ذاتها، وتكريمه أوائل الثانوية العامة من الأقباط الحاصلين على 90% فأكثر.

كان البابا تواضروس، ألقى عظته الأسبوعية، الأسبوع الماضي، بدير مارمينا بكينج مريوط، مع بدء صوم العذراء، الذي يستمر لمدة أسبوعين ويعد من أصوام الدرجة الثانية في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

كما عقد البابا، أمس، اجتماعًا مع كهنة خدمة القديس بولس الرسول للكرازة في بلاد أفريقيا وآسيا، بحضور القمص داود لمعي المنسق العام للخدمة، الذي قدَّم عرضًا تفصيليًا عن نشاط هذه الخدمة وامتدادها إلى أكثر من 30 دولة، حيث تقدم خدمات طبية وتعليمية واجتماعية متنوعة.

وقال القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في بيان له، إنه كانت هناك فرصة ليعرض كل كاهن أو خادم أو خادمة النشاط الذي يقوم به في مجال خدمته، وكانت كلها أخبار سارة، مشيرا إلى أن اللقاء انتهى بالصلاة كما بدأ، وتم تقديم بعض الهدايا والكتب وأخذت صور تذكارية مع الكهنة وأسرهم.

أخبار قد تعجبك


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة