وظائف خالية

يلا خبر | ثلاث خطوات لجعلك مستعداً للبحث عن وظيفة في أي وقت – نجوم مصرية

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصرمن قسم وظائف نرجو ان ينال اعجابك .. والأن مع الخبر
2019-04-29 13:01:37

حينما تكون لديك وظيفة جيده فقد تتجاهل سوق العمل أو اتجاهات الوظائف أو التقدم في السن  حيث يتم تمييز العديد من الناس على  أساس السن وهي مشكلة حقيقية في مجال العمل حيث أظهر تحليل شامل جديد للبيانات أجرته شركة( ProPublica and the Urban Institute )  في الولايات المتحدة الأمريكية  أن أكثر  من نصف العمال الأمريكيين تم إعفاؤهم من وظائفهم حتى قبل أن يبلغوا سن الشيخوخة  وهذا قد يوقع اي شخص في مشكلة مالية كبيرة بالنسبة له ولعائلته.

يستغرق البحث عن عمل آخرعادة  وقتا أطول ، لذا عليك  البدء بالتفكير في مثل هذه اللحظة قبل ان تحل بل عليك أن تكون خائفا فقد يتم الاستغناء عن خدماتك فجاة ودفعك للتقاعد القسري ،لذا عليك أن تكون مستعدا للبحث عن أي وظيفة في  أي وقت إذا احتجت لذلك  واليك كيفية الاستعداد:

1. قم بتحديث سيرتك الذاتية بإضافة انجازاتك الحالية التي لم تسجلها في سيرتك الذاتية والمناصب الجديدة التي شغلتها أضافه إلى أي دورات تدريبية قمت بحضورها ،اذكر إضافاتك للشركة التي عملت بها ما الخطوات التي اتخذتها مثلا والتي ساعدت في زيادة الإنتاجية والدفع بالعمل قدما؟  كيف ساهمت في توفير الأموال للشركة؟ يحب أرباب العمل معرفه انجازاتك  في مجالك وتوضيحها بشكل جيد .

2.تول زمام المبادرة بادر بالحصول على موقع بالمشاريع الكبيرة و والمهام الرئيسية ولا تنتظر أن يشركك أحدهم بذلك  فهذا سيظهر حماسك ورغبتك بإضافة قيمة كبيرة للشركة إضافة إلى تعرفك على المدراء التنفيذيين  مما يساعد على إظهارك مساهم قوي وفعال في الشركة  مما يقلل من احتمالية طردك والاستغناء عنك.

3.احصل على مهارات جديدة فغالبية العاملين يتوقفون عن التعلم بتقدمهم في السن لذا يجب أن تكون لديك مهارات قابلة للتسويق  بحضورك ثلاث دورات تدريبية على الأقل كي تكون أكثر فهما ودراية في مجالك ، بإمكانك أيضا قراءة المجلات والمقالات على شبكة الانترنت  فهذا سيفيدك كثيرا بتطوير اعمالك .

التطوير الوظيفي مهم جدا في سيرتك المهنية لاتنس ذلك فقد يساعدك في البقاء قابلا للتسويق في حال دعت الضرورة إلى ذلك .

← إقرأ أيضاً:

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة